أخبار الرياضة

بعد فوز المنتخب الوطني!! تعرف على ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم افريقيا 2023

بعد فوز مصر على منتخب غينيا في المباراة الأخيرة فلقد كان هذا سبب لرفع نقاط مصر لتصبح 12 نقطة، وفريق غينيا أصبح 9 نقاط، وذلك بعد الفوز في المباراة الأخيرة بهدفين مقابل هدف مما زاد من عمليات البحث بعد المباراة لمعرفة ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم افريقيا .

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم افريقيا

إن فوز منتخب مصر على غينيا بقيادة روى فيتوريا كان سبب للتأهيل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية التي سوف يتم إقامتها في كوت ديفوار 2024، وترتيب مجموعة مصر أصبح يتمثل في الآتي:

  1. منتخب مصر لديه ( 12 نقطة ) ( +6).
  2. منتخب غينيا ( 9 نقاط ) (+2).
  3. مالاوي ( 3 نقاط ) ( -6 ).
  4. منتخب إثيوبيا ( 3 نقاط ) ( – 6).

تفاصيل مباراة مصر وغينيا

لقد أنتهت مباراة مصر وغينيا بفوز مصر بهدفين مقابل هدف إلى مصر مما كان سبب للتأهيل على المركز الأول بعد تحقيق 12 نقطة، وذلك ضمن منافسة الجولة الخامسة من تصفية كوت ديفوار 2024.

ولقد تم إقامة المباراة على الملعب الكبير في مراكش بالمغرب، وحقق الهدف الأول في المباراة من قبل محمود حسن تريزيجية وذلك في الدقيقة الـ 42 من المباراة وهو هدف التعادل، بعد أن كان فريق غينيا قد حقق الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الـ 26 وذلك عن طريق سيرهو جيراسي.

 وفي الدقيقة الـ 79 من المباراة تمكن مصطفى محمد الهدف الثاني ( هدف الفوز ) في المباراة والذي قد نتج عنه أن أصبح فريق مصر في صدارة المجموعة الرابعة في التصفيات بعد أن حقق عدد 12 نقطة، ولقد تم بث القناة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى