انتهت النيابة العامة بميت غمر اليوم الخميس من تحقيقاتها في واقعة التحرش الجماعى بفتاة بميت غمر ووجهت النياب

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الإثنين 18 يناير 2021 - 03:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نيابة ميت غمر توجه تهمة هتك العرض لـ7 متهمين في واقعة التحرش بفتاة

انتهت النيابة العامة بميت غمر، اليوم الخميس، من تحقيقاتها في واقعة التحرش الجماعى بفتاة بميت غمر، ووجهت النيابة للمتهمين السبعة محبوسين  تهمة هتك عرض المجنى عليها، وأرسلت الأوراق للمحامى العام لقيد القضية جناية وجنحة.

وجاء بقرار الإحالة: تقيد الواقعة جناية وجنحة لأنه في يوم 10 ديسمبر 2020 بدائرة قسم ميت غمر، حال كون المتهمين من الثالث للسابع بلغوا الخامس عشر من عمرهم ولم يبلغوا الثامنة عشر قاموا بهتك عرض المجنى عليها ياسمين محمود العزب بالقوة والتهديد بأن قاموا بتتبع خطاها بالسيارة قيادة الأول والدراجة النارية قيادة السادس بأن رشقوها بنظراتهم وعباراتهم اللاذعة موصدين خط سيرها لترضخ لهم وينالوا من شرفها بأن قصدوا براحة أيديهم مواطن عفتها ممسكين اياها غير مرة واضعين اجسادهم بجسدها مطوقين إياه بأيديهم قاصدين بلوغ مقصدهم حيث رغبوا وكان ذلك على النحو المبين بالتحقيقات وقاموا بالتعرض للمجنى عليها وذلك بالطريق العام بأن قاموا بملاحقتها وتتبع خط سيرها واتيانهم أمور وتلميحات جنسية بالقول والفعل قاصدين الحصول منها على متعة ذات طبيعة جنسية وهى ملامسة مواطن عفتها حيث رغبوا وكان ذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وطالبت النيابة العامة بنسخ خمس صور من الأوراق تقيد الأولي والثانية برقمي جنح طفل، وتخصص الأولى لما نسب للمتهم الثالث عن واقعة قيادته سيارة بغير ترخيص، والثانية لما نسب للمتهم السادس من واقعة قيادته سيارة بغير ترخيص، ويقيد الباقي بأرقام جنح وتخصص الثالثة لما نسب لوالد المتهم الثالث من إتهام وتخصص الرابعة ما نسب لوالد المتهم السادس من اتهام وتخصص الخامسة عن واقعتي الابتزاز والتشهير بالأوراق، على أن يتم التصرف فيهم استقلالا«، كما قررت النيابة رفع الأوراق للمحامى العام للنظر في قيد القضية جناية وجنحة مرفق بها اقوال الشهود وتحقيقات النيابة العامة.

كان اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لمأمور قسم ميت غمر من ياسمين محمود العزب وشهرتها بسنت، 23 سنة، طالبة بكلية الزراعة بعين شمس ومقيمة بمدينة ميت غمر، تؤكد فيه تعرضها للتحرش الجماعى من قبل مجموعة كبيرة من الشباب أثناء سيرها بشارع بورسعيد بمدينة ميت غمر مساء الخميس الماضى.

شكل مدير المباحث فريق بحث برئاسته وتم تفريغ الكاميرات بالشارع وتم تحديد هوية 8 شباب في الواقعة تقدم أحدهم للشهادة بما حدث، وألقت الشرطة القبض على السبعة الآخرين وهم محمد. ص. ال، أحمد. س. أ،ومحمد. ق.ف ،وعبدالله. أ. م، و محمد. ه. م ، ومصطفى. ه. م ، وعلى. م. ال.

ونفى الشباب أمام النيابة العامة تحرشهم بالفتاة مؤكدين انهم تجمعوا للفرجة فقط، قائلين: إحنا كنا بتفرج بس لما لقينا فتاة تسير بملابس شبه عارية وهناك شباب يسير خلفها ويعاكسها لفظيا فوقفنا نتفرج ولم نتحرش بها أو نلمسها.