كشفت تقارير صحفية عن إصابة السوري عمر السومة نجم النادي الأهلي السعودي بفيروس كورونا المستجد.وقال الإعلامي ال

الدوري السعودي,الأهلي السعودي,عمر السومة,كأس محمد بن سلمان

الأربعاء 20 يناير 2021 - 02:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة عمر السومة نجم الأهلي السعودي بفيروس كورونا

عمر السومة
عمر السومة

كشفت تقارير صحفية عن إصابة السوري عمر السومة، نجم النادي الأهلي السعودي بفيروس كورونا المستجد.



وقال الإعلامي الرياضي بجريدة ”عكاظ“ وليد سعد، عبر حسابه على ”تويتر“، يوم الاثنين: ”خالص الدعوات بالشفاء العاجل للكابتن عمر السومة بعد إصابته بفيروس #كورونا.. اللهم اشفيه وعافيه“.

وسيغيب السومة بذلك عن مباراة فريقه المقبلة ضد النصر، يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

وكان الأهلي بخسارته أمام ضمك قد جمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الثالث، وأهدر فرصة التقدم للصدارة مع الهلال صاحب الـ16 نقطة بمباراة أقل سيخوضها مساء اليوم أمام الرائد.

وجرى تداول اسم السومة مؤخرا بكثافة في سوق الانتقالات المقبلة، إذ يمتد عقد اللاعب مع الأهلي حتى 30 يونيو 2021، لذلك إذا لم يحسم مسؤولو الراقي ملف التجديد مع اللاعب فسيرحل إلى أي نادٍ آخر بحسب رغبته سواء في انتقالات يناير عند دخوله الفترة الحرة أو مع نهاية الموسم الجاري.

وكان السومة قد أبدى في وقتٍ سابق رغبته في الرحيل عن الأهلي، لخوض تحدٍ آخر مع نادٍ جديد، وذلك بسبب أوضاع الفريق غير المستقرة.

وانضم السومة للعب في صفوف الأهلي خلال فترة انتقالات صيف عام 2014 قادماً من صفوف القادسية الكويتي، ونجح في ترك بصمة مميزة مع النادي السعودي.

وخاض السومة مع النادي الأهلي 137 مباراة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2014/15 سجل خلالها 126 هدفاً وصنع 18 تمريرة حاسمة.

السومة ساهم في تتويج الأهلي بلقب الدوري السعودي موسم 2015/16، وحصل على جائزة الهداف في 3 مواسم متتالية 2014 و2015 و2016.