تحددت مواجهات الفرق المصرية في الدور ال32 من البطولات الافريقية التي يشاركون فيها خلال الفترة المقبلة وذلك

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 16 يناير 2021 - 19:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مواجهات الفرق المصرية في دور 32 من الكونفدرالية والأبطال

تحددت مواجهات الفرق المصرية، في الدور ال32 من البطولات الافريقية التي يشاركون فيها، خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انتهاء مواجهات منافسيهم في الدور التمهيدي من بطولتي دوري أبطال أفريقيا بالإضافة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية لهذا الموسم الذي تأخر انطلاقه حتى نهاية منافسات العام الماضي والتي تأجلت بسبب تفشي فيروس كورونا التي تسببت في توقف كرة القدم في العالم.



الكاف كان قد أعفى الأهلي والزمالك طرفي المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي حصدها الأهلي على حساب الزمالك من خوض منافسات الدور التمهيدي وتأهله مباشرة للدور 32 من البطولة، وهو ما تم ما بيراميدز وصيف بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بينما لعب الممثل الرابع للكرة المصرية المقاولون العرب لقاء الدور التمهيدي.

الأهلي مع بطل النيجر

الأهلي الذي تم إعفائه من مواجهة الدور التمهيدي كان سيلتقي الفائز من مواجهة سونيديب بطل النيجر مع  مقديشيو الصومالي، وتأهل بطل سونيديب للدور التالي، بعد الفوز في النيجر بهدفين دون رد، قبل أن يتعادل الفريقان في لقاء الإياب بدون أهداف ليصعد بطل النيجر ويواجه الأهلي

الزمالك مع الغزالة التشادي

مواجهة جديدة ستجمع الزمالك مع الغزالة بطل التشاد، والذي صعد للدور 32 من البطولة بعد انسحاب جر سياف بطل جيبوتي لتعذر السفر، مما دفع للانسحاب ووجود مواجهة جديدة للفريقين بعد مواجهة بطولة دوري الأبطال 2013، والتي انتهت بفوز الزمالك بسباعية نظيفة في الذهاب، قبل التعادل في تشاد سلبيًا.

وستكون مواجهة الذهاب للفرق المصرية في بطولة دوري أبطال أفريقيا خارج الديار يوم 23 ديسمبر من العام الجاري، في حين ستكون موعد مباراة العودة يوم 6 يناير.

 

بيراميدز يواجه الاتحاد الليبي في الكونفدرالية

مواجهة صعبة ستكون أمام بيراميدز، في الدور 32 من الكونفدرالية بعد اعفائه من الدور التمهيدي من البطولة، حيث سيصدم بمنافسه الاتحاد الليبي الذي تغلب على هورسيد الصومالي بأربعة أهداف لهدف في الذهاب ثم الفوز إيابا بثلاثية نظيفة، حيث ستكون الذهاب بتونس والإياب بالقاهرة.

المقاولون ومواجهة صعبة مع النجم الساحلي

المقاولون الذي اكتسح أردا سيد الجيبوتي بهدف ذهابًا وبتسعة أهداف مقابل هدف إيابًا سيكون على موعد مع مواجهة صعبة النجم الساحلي التونسي، حيث سيكون لقاء الذهاب بالقاهرة يوم 24 ديسمبر والإياب بتونس يوم 7 يناير المقبل.