تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور اجمل يدخل من باب الطوارئ في مستشفى أوسيم بالجيزة واتضح في الفيدي

جمل داخل مستشفى أوسيم

السبت 16 يناير 2021 - 05:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الباب يفوت جمل داخل مستشفى أوسيم بالجيزة

جمل يقتحم بوابة مستشفى أوسيم
جمل يقتحم بوابة مستشفى أوسيم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور اجمل يدخل من باب الطوارئ في مستشفى أوسيم بالجيزة، واتضح في الفيديو أن هذا الجمل شرد من صاحبه ولم يجد أمامه سوى باب المستشفى ليدخل منه، واستطاع أفراد الأمن إخراجه بسهولة.

 

وشهدت واقعة الجمل بعض التعليقات الطريفة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منها: " أهو الباب فوت جمل فعلا" و "الجمل داخل يعمل مسحة".

وأوضحت محافظة الجيزة أن الجمل كان في طريقه السلخانة مع صاحبه ولكنه شرد منه ودخل إلى المستشفى.

يذكر أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أجرى منذ أيام قليلة جولة تفقدية بمستشفي أوسيم المركزي للاطمئنان على انتظام العمل والوقوف على الرعاية الطبية المقدمة للمرضي والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات وتواجد الأطقم الطبية حيث شملت الجولة التفقدية داخل المستشفى "أقسام الرعاية المركزة ،التعقيم المركزي والأشعة ووحدة المعامل المركزية والصيدلية وأقسام الغسيل الكلوى " مؤكداً علي ضرورة استقبال كافة المرضي وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم والتخفيف عليهم . 

وحرص المحافظ على الاستماع إلى المرضى للاطمئنان على تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم والتعرف على أبرز المعوقات التى تواجهم لحلها موجهآ باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وعدم السماح بدخول المواطنين المنشأت والمرافق بدون ارتداء الكمامة حفاظآ علي السلامة العامة مشيرآ بان الدولة لا تدخر جهدآ في سبيل النهوض بالمنظومة الصحية لتقديم خدمات افضل للمواطنين.