أعلن نادي الزمالك القائمة المحلية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والتي تستعد لخوض منافسات الموسم الجديد و

الأهلي,الدوري المصري,الزمالك,قائمة الزمالك المحلية

الأربعاء 20 يناير 2021 - 01:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قائمة الزمالك المحلية.. مفاجئة في الراحلين و3 وافدين

أعلن نادي الزمالك القائمة المحلية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي تستعد لخوض منافسات الموسم الجديد، والتي ضمت 29 لاعبًا، يخوضون غمار المنافسات القادمة للفريق الأبيض محليًا وأفريقيا.



وضمت القائمة التي أقرها البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي 29 لاعبًا، ليتبقى مكانًا واحدًا للفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وشهدت القائمة غياب الكونغولي كاسونجو كابونجو، عن قائمة الفريق ليعلن رحيله عن الزمالك بشكل حر بعد رفع اسمه من قائمة الفريق، هذا بالإضافة لعودة المغربي حميد أحداد، وأحمد فتوح بعد انتهاء إعارتهم للرجاء المغربي وسموحة على الترتيب، والتعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي.

 

وجاءت قائمة الفريق كما يلي:-

حراسة المرمي: محمود عبدالرحيم جنش، ومحمد أبوجبل، ومحمد عواد .

خط الدفاع: محمد عبدالشافي، وعبدالله جمعة، وأحمد فتوح، ومحمود علاء، ومحمود حمدي الونش، محمد عبدالغني، محمد عبدالسلام، وحازم امام، وحمزة المثلوثي.

خطج الوسط الدفاعي: طارق حامد، ومحمد حسن ومحمد أشرف روقا، ومحمود عبدالعزيز، وإمام عاشور.

خط الوسط الهجومي: محمود عبدالرازق شيكابالا، حميد أحداد، أشرف بنشرقي، وأحمد سيد زيزو، ويوسف أوباما، ومحمد أوناجم، وإسلام جابر، ومصطفي فتحي، وكريم بامبو.

الهجوم: مصطفي محمد، وعمر السعيد.

ولم يقوم الزمالك بقيد أسامة فيصل ومحمد صبحي والظهير الأيمن أحمد عيد نظرًا لأنهم لا يزالوا تحت السن، وسيستمروا مع الفريق خلال الفترة المقبلة دون الحاجة لقيدهم في القائمة المحلية للفريق الأول.

ويحق للزمالك إضافة اسم واحد، حتى يوم 6 ديسمبر الجاري آخر موعد للقائمة المحلية، كما يحق له رفع أي اسم من الأسماء المقيدة لدى في قائمة الفريق سواء عل سبيل البيع أو الإعارة.

ويستعد الزمالك لانطلاق مسابقة الدوري المصري، يوم 11 ديسمبر، حيث ستشهد الجولة الأولى مواجهة نارية للزمالك مع المقاولون العرب في حين يواجه منافسه الأهلي مصر المقاصة في نفس الأسبوع.

وفقد الزمالك بطولتين في أقل من 5 أيام، وذلك بعد خسارته دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الماضي لحساب الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة النهائية للبطولة، كما خسر أمام لقب المنافسة على كأس مصر بعد وداعه البطولة، أمس، من الدور نصف النهائي أمام طلائع الجيش بالخسارة بثلاثة أهداف لهدف.