افتتح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حفله منذ قليل بحضور عدد كبير من نجوم الفن المصريين والعرب في دورة استث

احمد فهمي,لبلبة,مهرجان القاهرة السينمائي,إطلالات مهرجان القاهرة,اسلام ابراهيم

الأحد 17 يناير 2021 - 20:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

جاكيت لبلبة وشنطة المهرجان.. أبرز اللقطات في افتتاح القاهرة السينمائي

مهرجان القاهرة السينمائي
مهرجان القاهرة السينمائي

افتتح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حفل الافتتاح منذ قليل بحضور عدد كبير من نجوم الفن المصريين والعرب، في دورة استثنائية، كما أعلن جميع القائمين على هذا المهرجان، وفي إطار اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لانتشار وباء كورونا.



ومع بدء حفل الافتتاح وظهور نجوم الفن على السجادة الحمراء، فلابد من وجود عدد من اللقطات التي تثير التساؤل والتي تبدو غريبة للجمهور في بعض الأحيان، ونرصد من خلال هذا التقرير بعض اللقطات المميزة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ42.

لبلبة والجاكيت

 

ظهرت الفنان لبلبة على السجادة الحمراء للمهرجان ويعتلي يدها جاكيت ثم قامت بلفه في الهواء بشكل خمسات، مما جعلها مسار حديث لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

إسلام إبراهيم والبدلة

 

ظهر إسلام إبراهيم في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وكان من المتوقع أن يظهر ببدلة غريبة الأطوار كما ظهر في حفلات مهرجان الجونة في دورته السابقة، ولكنه على عكس التوقعات ظهر إسلام إبراهيم ببدلة كلاسيك كحلي عادية .

محمود حميدة والكمامة

 

ظهر الفنان محمود حميدة على السجادة الحمراء لحفل الافتتاح في دورته الـ42، ومع ابتعاده عن المصورين، تسأل حميدة عن إمكانية خلع الكمامة، ليقوم بنزعها بشدة حتى يتخلص منها.

شنطة المهرجان

 

حرصًا من إدارة المهرجان على سلامة المدعوين، تم إعداد شنطة خاصة لحضور حفل افتتاح المهرجان، وهي تحتوي على كمامة ومطهرات ومعقمات.

أحمد فهمي وهنا الزاهد

 

حضر كل من أحمد فهمي وزجته الفنانة هنا الزاهد حفل افتتاح الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي وذلك بعد أن قام بالسخرية من عدم دعوته في مهرجان الجونة في دورته الأخيرة.

ابنة منى زكي

للمرة الأولى تحضر لي لي الابنة الكبرى لمنى زكي وأحمد حلمي، حفل فني رسمي، وذلك لحضور تكريم والدتها اليوم بجائزة فاتن حمامة للتميز.