سجل أحمد سمير لاعب فريق طلائع الجيش هدف فريقه الأول في مرمى نادي الزمالك في المباراة المقامة بينهما الآن عل

طلائع الجيش,الزمالك,كأس مصر,أحمد سمير,أهداف مبارة الزمالك وطلائع الجيش

الأربعاء 20 يناير 2021 - 01:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| أحمد سمير.. تخصص تسجيل في مرمى الزمالك

سجل أحمد سمير، لاعب فريق طلائع الجيش، هدف فريقه الأول في مرمى نادي الزمالك، في المباراة المقامة بينهما الآن على استاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في اللقاء الذي يجمعهما في مباراة نصف نهائي كأس مصر، وذلك قبل أن يتعادل شيكابالا من ضربة حرة مباشرة أيضًا في نهاية الشوط الأول من المباراة.



واصل سمير تسجيله في مرمى الزمالك بالتخصص، حيث أصبح الزمالك هو الصيد السهل لأحمد سمير، لاعبه السابق، والذي لعب له في الفترة من  2014 عقب قدومه من نادي الداخلية، قبل أن يضي موسمًا واحدًا ثم يخرج في إعارات للإسماعيلي ثم المصري قبل رحيله لوادي دجلة في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017.

وسجل سمير، الظهير الأيسر، طوال تاريخه في الملاعب قبل هذا اللقاء 14 هدفًا، ليضيف الهدف السادس عشر له في مرمى الزمالك، بينهم 4 أهداف سجلهم في مرمى الفريق الأبيض منذ رحيله عن صفوف الفريق، وذلك بعد الهدف الذي سجله في مرمى ال.

ويعتبر ناديي الإنتاج الحربي وطلائع الجيش هم أقرب ناديان سجل فيهما سمير أهدافًا بعد الزمالك، حيث سجل هدفين في مرمى كلًا منهما، أي أنهما الفارق بينهما وبين الزمالك هدفين، في حين سجل هدفًا في مرمى حرس الحدود وسموحة والجونة ومصر المقاصة وأسوان ونادي مصر، زد حاليًا، وهدفًا في مرمى القناة في كأس مصر.

ولعب سمير طوال تاريخه مع الزمالك 23 مباراة، نجح في تسجيل هدفًا واحدًا كان في مرمى مصر المقاصة في الأسبوع 12 من عمر مسابقة الدوري 2014/2015، والذي توج الزمالك بلقبه في النهاية.

سمير، أهدافه في الزمالك في المباريات السابقة، والتي لعبها كانت 4 أهداف قبل هذا الهدف، وسجلها في سبعة مباريات، حيث سجل هدفين في مباراة الدور الثاني في الأسبوع 23 من عمر موسم 2018/2019، في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل  فريق.

 

 

وفي مباراة الدور الأول من الموسم المنقضي، سجل سمير هدفًا في فوز فريقه على الزمالك بثلاثة أهداف لهدف، وكان بمثابة هدف قتل المباراة ومنح الفريق العسكري الثلاث نقاط.

 

وكان سمير قد صنع هدفًا أثناء لعبه في صفوف الدراويش معارًا من الزمالك موسم 2015/2016، في المباراة الذي فاز بها الدراويش على الزمالك في هذا اللقاء.