كشفت الفنانة راندا عوض ابنة الراحل محمد عوض ووالدة جميلة عوض عن أكثر المشاهد التي تاثرت به أثناء مشاهدتها لم

جميلة عوض,إلا أنا,راندا عوض,جميلة عوض ووالدتها,والدة جميلة عوض,محمد عوض

السبت 16 يناير 2021 - 04:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو| راندا عوض: أصيبت باكتئاب بعد مشاهدة إلا أنا

راندا عوض
راندا عوض

كشفت الفنانة راندا عوض ابنة الراحل محمد عوض، ووالدة جميلة عوض، عن أكثر المشاهد التي تاثرت به أثناء مشاهدتها لمسلسل "إلا أنا"، وخاصة حكاية مرضى البهاق، والتي هي من بطولة ابنتها، مشيرة إلى أنها أصيبت باكتئاب لمدة يومين بسبب مشاهدتها للإعلان الترويجي، ومشهد المرايا، مؤكدة أنها في كل مرة تشاهده بها تبكي متأثرة به.

راندا عوض: لما شوفت الإعلان أكتئبت 

وقالت راندا عوض في لقاءهابصحبة ابنتها  في برنامج "معكم"، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي: "أنا لما شوفت الإعلان لأول مرة قعدت مكتئبة يومين وأنا مش عارفة مكتئبة ليه.. أنا متأثرة بس.. وكنت بفوت بعض المشاهد إني أشوفها علشان فيها بنتي وفيها الممثلة.. بس كنت فخورة وبحمد ربنا جدًا لأن ده توفيق من عند ربنا".

راندا عوض: اتزقيت في ريا وسكينة

وبسؤالها عن أول أدوارها وهي مسرحية ريا وسكينة فكشفت راندا عوض عن أنها كانت أول أدوارها الفنية وأنها كانت طالبة بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وأنها أصابها حالة من الرهبة والخوف، وأن العمل في بدايات عرضه لم تكن هي متواجدة، ولكنها جاءت كبديل لشخص آخر.

واستطردت راندا عوض قائلة: "أول مرة طالعة كنت خدت البروفات لوحدي.. وبعد ما عملت البروفات وجينا نعرض فخلاص أنا هخض المسرح وأول في حياتي وكان مصطفى عبد اللطيف مساعد مخرج فأنا قولتله مش قادرة فأتزقيت على المسرح".

وأضافت الفنانة جميلة عوض ابنة راندا عوض جميلة عوض أن ما يطرحه العمل الفني من قضية لمرضى البهاق هي لا تخص هذا المرض تحديدًا، ولكنه يشمل الاختلاف بين المواطنين وبعضهم، ومحاربة التنمر بوجه عام، حتى أن هنالك البعض الذين بواجهون التنمر على ذكاءهم الزائد، وأكدت أن هذا عائد لسلوك المجتمع.

وتابعت جميلة عوض: "حتى الإيجابيات اللي في شخص لو حد عايز يستفزه هيستخدمها ضده.. يعني لو زكي يتقال عليكي خبيثة.. طيبة يقولوا عليكي هبلة.. أي حاجة يعني.. على السوشيال ميديا الموضوع أصبح مأساة".

وصرحت جميلة عوض أنها لم تواجه أي مشكلات بينها، بين عائلتها بخصوص اتجاهها للتمثيل، على عكس ما يكشف عن بعض من معارضة أهاليهم لانخراطهم بهذا المجال.

وأعلنت راندا عوض عن السبب الحقيقي وراء ابتعادها عن التمثيل مؤكدة أنها أصيبت بحالة نفسية أدت بها إلى رفضها أن يفرض عليها أحد الانفعالات التي تكشف عنها، وأن تغير من انفعالتها الحقيقية، وأنها أرادت أن تكون الإنفعالات التي تريدها هي، وليس العكس.