كشف محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي عن طموحاته الشخصية في الموسم الجاري مع فريقه الإنجليزي والأرقام ال

ليفربول,الدوري الإنجليزي,البريميرليج

الجمعة 15 يناير 2021 - 23:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

صلاح يكشف عن أمنية شخصية.. ورسالة خاصة لدييجو جوتا

كشف محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن طموحاته الشخصية في الموسم الجاري مع فريقه الإنجليزي، والأرقام القياسية التي يتمنى أن يحققها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد فوز فريقه أمس على ليستر سيتي في إطار الجولة التاسعة من عمر المسابقة، وتصدره المسابقة بالتقاسم مع فريق توتنهام.



وقال صلاح في حوار أجراه مع صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، إنه يطمح في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، مع الدوي الإنجليزي في موسم واحد، وأن يقود فريقه ليفربول نحو التتويج بالبطولتين هذا الموسم.

وأضاف نجم فريق ليفربول، أن فريقه سبق وأن حقق لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ولقب دوري أبطال أوروبا الموسم الذي يسبق، إلا أنه يتمنى حاليًا أن يجمع البطولتين في موسم واحد ليحقق إنجاز كبير يتمنى حدوثه.

وواصل محمد صلاح حديثه مؤكدًا أنه يتمنى تحقيق الكؤوس أيضًا التي يخوضها الفريق، مؤكدًا أنها أولوية بالنسبة له مشيرًا لسعيه لحصد كل البطولات التي يخوضها فريق ليفربول.

وتحدث نجم المنتخب المصري عن أرقامه القياسية، مؤكدًا أنه فخور بما يقدمه مؤكدًا سعيه للاستمرار مشيرًا إلى أن الأهداف والتمريرات الحاسمة والجوائز الفردية معبرًا عن أمانية في مواصلة التهديف وتحقيق لقب الهداف من جديد.

وعن الانتقادات التي وجهت له، علق عليها صلاح بأنه دائمًا ما ستتعرض للانتقاد بشكل مستمر من البعض البعض سيقول أنه جيد والبعض الآخر سيقول أنه ليس جيد، مشيرًا إلى أنه من المهم أن بماذا يشعر هو ورضاه عما يقدمه، معبرًا عن رغبته في الاستمرار في تقديم المزيد لفريق ليفربول.

وتحدث نجم الريدز عن النجم البرتغالي والموهبة القادمة في ليفربول دييجو جوتا، مؤكدًا أن الجميع سعداء بما يقدمه جوتا مع الفريق، مشيرًا إلى أنه يساعد الثلاثي الهجومي للفريق  والمكون منه والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينيو في تحقيق ما يسعوا إليه خلال المباراة وسهل مهتهم مع الفريق.

وأوضح صلاح أن دييجو جوتا منح الفريق حرية اللعب في مراكز الهجوم بين اللعب بأربعة لاعبين أو ثلاثة، متمنيًا أن يستمر في تسجيل الأهداف لأنه شيء جيد أن يساعد الفريق خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن الجميع يساعد بعضهم البعض ومن ضمنهم دييجوجوتا.