يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي وكذلك ر

محمد رمضان,إثيوبيا,مدبولي

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 08:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حلا شيحة تظهر بالحجاب.. نشرة أخبار اليوم الجديد 22 نوفمبر

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الأحد 22/11/2020، فبين متابعة رئيس الوزراء خطوات تطوير صناعة الغزل والنسيج، ونفي الحكومة وجود عجز في المستلزمات الطبية بالمستشفيات، وتهديد إثيوبيا باستخدام الدبابات للاستيلاء على عاصمة تيغراي، نسرد لكم التفاصيل.



• رئيس الوزراء يتابع خطوات تطوير صناعة الغزل والنسيج

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً لمتابعة الإجراءات والخطوات الخاصة بتطوير صناعة الغزل والنسيج، وذلك بحضور الدكتور محمد معيط وزير المالية، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والمهندس محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات، واللواء كامل هلال "جهاز مشروعات الخدمة الوطنية"، والمهندس محمود أمين رئيس المجلس التصديري للملابس، والمهندس محمد المرشدى رئيس غرفة الصناعات النسيجية، ومحمد أبو موسى وكيل محافظ البنك المركزى. ولمزيد من التفاصيل.

• الحكومة: لا صحة لوجود عجز في المستلزمات الطبية بالمستشفيات

انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن وجود عجز في المستلزمات الطبية بالمستشفيات الحكومية بالتزامن مع الموجة الثانية لفيروس كورونا. ولمزيد من التفاصيل.

• إثيوبيا تهدد باستخدام الدبابات للاستيلاء على عاصمة تيغراي

هدد الجيش الإثيوبي، اليوم الأحد، بأنه قد يستخدم الدبابات والمدفعية للاستيلاء على عاصمة إقليم تيغراي. ولمزيد من التفاصيل.

• الملك سلمان: حققنا الكثير وأوفينا بالتزاماتنا لمعالجة تحديات كورونا

قال العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الأحد، في ختام قمة مجموعة العشرين  إنه تم تحقيق الكثير والوفاء بالالتزامات لمعالجة التحديات الناجمة عن كورونا. ولمزيد من التفاصيل.

• بعد أنباء خطبتها.. حلا شيحة تظهر بالحجاب

حرصت الفنانة حلا شيحة على مشاركة جمهورها بإحدى الصور التي تظهر فيها بالحجاب مرة أخرى، مشيرة إلى أنها تقرأ القرآن الكريم، وذلك عقب سنوات من خلعها له، ولم تظهر به إلا مرة واحدة أثناء المشاركة في مسلسل "زلزال". ولمزيد من التفاصيل.

• عمرو محمود ياسين يعلق على أزمة محمد رمضان: مفيهوش عفوية

حرص الفنان عمرو محمود ياسين التعليق على الأزمة الحالية التي يواجهها النجم محمد رمضان، وذلك بعد تداول البعض صور تجمعه بفنان إسرائيلي الجنسية الأمر الذي عرضه لهجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمه البعض بالتطبيع، والخيانة. ولمزيد من التفاصيل.