هاجم الفنان عباس أبو الحسن النجم محمد رمضان وذلك بعد تداول بعض الصور التي تجمع الأخير بمطرب إسرائيلي الجنسية

محمد رمضان,اسرائيل,إسرائيل,عباس أبو الحسن,محمد رمضان إسرائيل

السبت 28 نوفمبر 2020 - 18:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عباس أبو الحسن عن أزمة محمد رمضان: مبتتعلمش

محمد رمضان
محمد رمضان

هاجم الفنان عباس أبو الحسن النجم محمد رمضان، وذلك بعد تداول بعض الصور التي تجمع الأخير بمطرب إسرائيلي الجنسية من إحدى الحفلات الخاصة في دبي، الأمر الذي عرضه لهجوم كبير من قبل مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمه البعض بالخيانة، والتطبيع، وأكد أبو الحسن أن هذا الأمر مرفوض تمامًا.



ونشر عباس أبو الحسن عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة للمشير أحمد إسماعيل علي وهو يستقبل أسير إسرائيلي يدعى عساف ياجوري، ويضع الأول يده على كتف الأخير.

 وعلق أبو الحسن على الصورة قائلًا: "في حالة واحدة بس.. لما تحط أيدك على كتف صهيوني يبقى كده.. يبقى أسيرك.. دي حاجات مبتتعلمش.. أما لو بلعنا عدم إدراك الفرق بين الإسرائيلي الصهيوني وما بين اليهودي فدي مصيبة أخرى وتمشى نقص علام".

 

 

تفاصيل أزمة محمد رمضان

وكان الفنان محمد رمضان قد تسبب في جدل كبير بالساعات الماضية، واتهامات بالخيانة، وذلك بعد أن تداولت إحدى الصور الخاصة به أثناء تواجده في دبي، ويصحبه بالصورة المغني  الإسرائيلي عومير آدام.

ونشر الإعلامي الإماراتي المزروعي، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة صورة تجمعهم وكتبت عليها معلقًأ:" أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل في دبي".

إسرائيل بالعربية تعلق على صورة محمد رمضان

وقد علق حساب "إسرائيل بالعربية"، بموقع التدوينات الصغيرة على موقع تويتر، وكتبت عليها معلقة:" لفن دوما يجمعنا.. عرض الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صورة للنجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

محمد رمضان في الامارات

أعلن الفنان محمد رمضان، نذ عدة أسابيع ، شرائه سيارة جديدة رولزرويس كولينان ٢٠٢٠بلاك بادچ، أثناء تواجده بدولة الإمارات العربية المتحدة، ونشر محمد رمضان على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، صورة للسيارة الجديدة وكتب عليها معلقًا: "أمس اشتريت سيارة رولزرويس كولينان ٢٠٢٠بلاك بادچ شكراً الإخوة الأردنين أصحاب معرض إليت للسيارات بدبي على حسن الاستقبال وسرعة الإنجاز في العمل وشكراً على رقم لوحة السيارة المُميز"