حرص الفنان عمرو محمود ياسين التعليق على الأزمة الحالية التي يواجهها النجم محمد رمضان وذلك بعد تداول البعض صور

محمد رمضان,اسرائيل,عمرو محمود ياسين,محمد رمضان خاين,محمد رمضان وإسرائيل

السبت 28 نوفمبر 2020 - 18:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عمرو محمود ياسين يعلق على أزمة محمد رمضان: مفيهوش عفوية

محمد رمضان
محمد رمضان

حرص الفنان عمرو محمود ياسين التعليق على الأزمة الحالية التي يواجهها النجم محمد رمضان، وذلك بعد تداول البعض صور تجمعه بفنان إسرائيلي الجنسية الأمر الذي عرضه لهجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واتهمه البعض بالتطبيع، والخيانة.

عمرو محمود ياسين: يفتقد العفوية

ونشر عمرو محمود ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا: "أكثر شئ لافت نظري في موضوع الفنان محمد رمضان هو توقيت نزول الصور والفيديوهات بشكل منظم وممنهج يفتقد إلى أي شكل من الأشكال العفوية.. رغم أنه عاد من دبي يمكن من أسبوع تقريبًا".

وتابع عمرو محمود ياسين: "إضافة عشان بس قبل المزايدات ما تشتغل.. أنا برفض التطبيع قولًا واحدًا".

وأضاف: "بعض الناس أسف جدًا إني أقول بسطحية شديدة بتسأل قيمة الملحوظة اللي أنا ذكرتها بالبوست السابق.. وأنا إن إلقاء الضوء على هذه الملحوظة يرسخ لفكرة أن هؤلاء الصهاينة يفكرون جيدًا في كل شئ يقومون به وأن الأمر ليس بريئًا كما يحاولون الإدعاء.. وأن الفن والسلام والبطيخ اللي بيقولوه على صفحاتهم".

وأنهى عمرو محمود ياسين حديثه قائلًا: "فقيمة الملحوظة هي التأكيد على أن النوايا لازالت كما هي لم تتغير ولن تتغير ولكن إحنا للأسف الناس عندنا عايزة تسمع صوت عقلها هي ومش عايزين يتلقوا أي أفكار أخرى إلا من رحم ربي".

 

 

 

تفاصيل أزمة محمد رمضان

وكان الفنان محمد رمضان قد تسبب في جدل كبير بالساعات الماضية، واتهامات بالخيانة، وذلك بعد أن تداولت إحدى الصور الخاصة به أثناء تواجده في دبي، ويصحبه بالصورة المغني  الإسرائيلي عومير آدام.

ونشر الإعلامي الإماراتي المزروعي، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة صورة تجمعهم وكتبت عليها معلقًأ:" أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل في دبي".

إسرائيل بالعربية تعلق على صورة محمد رمضان

وقد علق حساب "إسرائيل بالعربية"، بموقع التدوينات الصغيرة على موقع تويتر، وكتبت عليها معلقة:" لفن دوما يجمعنا.. عرض الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صورة للنجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

محمد رمضان في الامارات

أعلن الفنان محمد رمضان، نذ عدة أسابيع ، شرائه سيارة جديدة رولزرويس كولينان ٢٠٢٠بلاك بادچ، أثناء تواجده بدولة الإمارات العربية المتحدة، ونشر محمد رمضان على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، صورة للسيارة الجديدة وكتب عليها معلقًا: "أمس اشتريت سيارة رولزرويس كولينان ٢٠٢٠بلاك بادچ شكراً الإخوة الأردنين أصحاب معرض إليت للسيارات بدبي على حسن الاستقبال وسرعة الإنجاز في العمل وشكراً على رقم لوحة السيارة المُميز".