أخبار التعليم

موعد نهاية الفصل الدراسي الثالث 1444 وجدول الإجازات المطولة في المملكة

موعد نهاية الفصل الدراسي الثالث

ازدادت عمليات البحث من العديد من الطلاب وأولياء الأمور في الآونة الأخيرة بعد أن أوضحت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية جميع التفاصيل المتعلقة بالإجازة المطولة حتى يتمكنوا من معرفة موعد نهاية الفصل الدراسي الثالث 1444 وجدول الإجازات المطولة في المملكة، نقدم لكم التفاصيل وموعد نهاية الفصل الثالث الذي تحدده وزارة التربية والتعليم.

موعد نهاية الفصل الدراسي الثالث 1444
موعد نهاية الفصل الدراسي الثالث 1444 وجدول الإجازات المطولة في المملكة

موعد نهاية الفصل الدراسي الثالث 1444 وجدول الإجازات المطولة في المملكة

بعد أن زاد البحث من قبل الطلاب في المملكة العربية السعودية عن موعد انتهاء الفصل الدراسي الثالث وتؤكد وزارة التربية والتعليم الموعد الرسمي، يمكنك معرفة جميع التفاصيل أدناه

    • ينتهي الفصل الثالث في العاشر من الأسبوع الثالث وتبدأ الامتحانات في التاسع والعشرين من ذي القعدة الذي يوافق الأحد.
    • وينتهي الامتحانات الخاصة بهذا العوم يوم أربعة من شهر ذي الحجة، وتعلن النتائج في شهر يونيو، ثم تبدأ إجازة الفصل الدراسي الثالث لهذا العام.

الإجازات الرسمية في الفصل الدراسي الثالث

يمتد الفصل الثالث إلى 13 أسبوعًا وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أن جميع الطلاب والطالبات سيحصلون على إجازات رسمية من خلال

  1. في 20/8/1444 بدأ طلاب الفصل الثالث الدراسة، في 6/10/1444 بدأت إجازة عيد الفطر، تليها عطلة نهاية الأسبوع الطويلة من الأحد إلى الاثنين في 8 و 9 نوفمبر 1444.
  2. تبدأ إجازات نهاية العام الدراسي في 4/12/1444، ويبلغ عدد الأسابيع في الفصول الأول والثاني والثالث 13 أسبوعًا.
  3. سيبدأ الفصل الدراسي الثالث في 12 مارس، وسيحظى الطلاب بإجازة بمناسبة عيد الفطر، وهو الأسبوع الخامس من الفصل الدراسي الثالث.
  4. ستبدأ العطلة الممتدة من 13 إلى 26 أبريل من نفس الشهر.

جدول الإجازات المطولة للفصل الدراسي الثالث

سيتم منح جميع الطلاب في المملكة العربية السعودية إجازة طويلة من الأحد إلى الاثنين يومي 28 و 29 مايو من العام المقبل، هذه العطلة هي إجازة عيد الفطر بعد الإجازة الأسبوعية لجميع الطلاب في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى