كشفت الفنانة نهى العمروسي عن تعرض ابنتها نازلي والتي تم حبسها من قبل على غرار قضية الفيرمونت الشهيرة للإصابة

قضية الفيرمونت,الفيرمونت,نهى العمروسي,ابنة نهى العمروسي

السبت 28 نوفمبر 2020 - 19:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نازلي ابنة نهى العمروسي تتعرض لأزمة الصحية داخل الحبس

نهى العمروسي وابنتها
نهى العمروسي وابنتها

كشفت الفنانة نهى العمروسي عن تعرض ابنتها نازلي، والتي تم حبسها من قبل على غرار قضية الفيرمونت الشهيرة، للإصابة بحالة نفسية، والتي تهدد حياتها، وتوجهت بإستغاثة للطلب لخضوع ابنتها لجلسات علاج نفسي.

تفاصيل الحالة الصحية لنازلي

وأعادت الفنانة نهى العمروسي نشر صورة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة معلق عليها: "بيان هام.. حياة نازلي في خطر.. تقدم مكتبنا صباح اليوم بعريضة إلى معالي النائب العام المستشار حمادة الصاوي.. قيادة تحت رقم 15171 لسنة 2020 عرائض النائب العام مرفقًا بها التقرير الطبي المعد بواسطة الدكتور نبيل القط استشاري الأمراض النفسية والعصبية الذي قام بعمل جلستي علاج نفسي مع موكلتنا نازلي مصطفى كريم الشاهدة والمتهمة والمجني عليها في القضيى رقم 25 لسنة 2020".

وتابع: "حصر تحقيق نيابة استئناف القاهرة وذلك بناءًا على تصريح من النيابة العامة وذلك بعد أن أمرت النيابة العامة بناء على طلب من دفاع المتهمة بتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة.. والذي قام بالفعل بتوقيع الكش الطبي على موكلتنا..وانتهى في تقريره المسلم إلى النياب العامة بأن موكلتنا تحتاج إلى العرض على استشاري أمراض نفسية وعصبية".

وأضاف: "وهذا وقد أجرى الدكتور نبيل القط لقاءات كشف نفسي مع موكلتنا وأخضعها لاختبارات نفسية تم ارفاقها بالتقرير الطبي الذر أودعه سيادته والذي انتهي فيه إلى نتيجة جعلتنا نستشعر  الخطر على حياة موكلتنا.. حيث أكد أن حالتها قد تدفعها إلى اللحاق بالأذى النفسي أو الإقدام على الانتحار وأن لا بد لها من علاج دوائي وجلسات علاج نفسي".

واستكل البيان:  "ودفاع المتهمة نازلي مصطفى كريم إذ يتوجه إلى معالي النائب العام الذي تشهد السوابق مدى مراعاته للبعد الانساني والاجتماعي في قراراته التي نشهد بها ولها.. وذلك بطلب سرعة الإفراج عن موكلتنا نازلي مصطفى كريم أو في الحد الأدني استبدال الحبس الاحتياطي بإحدى التدابير الاحترازية المنصوص عليها بالمادة 201.. اجراءات جنائية.. وذلك باعتبار أن استمرار حبسها ما يشكل خطرًا حقيقًا على حياتها.. خاصة في ظل انتهاء التحقيقات معها.. والله الموفق وهو نعم المولى ونعم النصير.. مركز دعم دولة القانون.. طارق العوضي.. المحامي بالنقض والدستوؤية العليا".

 

 

وكانت قد أمرت النيابة بحبس ابنة نازلي العمروسي على ذمة التحقيق في قضية الفيرمونت، واتهامها بالتنسيق لحفلات تحرض على ممارسة الشذوذة الجنسي.