تزوجا منذ ما يقرب من خمس سنوات نتج عن هذه الزيجة طفلين إلا أن الخلافات لازمت

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 02:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لف الإيشارب حوالين رقبتها.. زوج يعترف بقتل زوجته: بحبها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تزوجا منذ ما يقرب من خمس سنوات، نتج عن هذه الزيجة طفلين، إلا أن الخلافات لازمت يوسف وأميرة على مدار الأعوام الماضية، بسبب شكوك الزوجة في سلوك "يوسف"، ونشبت بينهما مشادة كلامية بعدما قامت أميرة بتفتيش هاتف زوجها، وتطورت المشاجرة إلى انقضاض الزوج على المجني عليها، وخنقها بـ"إيشارب" كانت ترتديه، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.



تعود تفاصيل الواقعة، حينما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إشارة من المستشفى بوصول الزوجة المجني عليها "أميرة"، جثة هامدة، وأمر بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث.

الأجهزة الأمنية تكشف لغز الحادث

وبمناقشة الزوج حول تفاصيل الحادث، ادعى أن زوجته سقطت من أعلى المنزل، قبل أن ينهار ويعترف بارتكاب جريمته، بسبب الخلافات المستمرة بينهما، وتحرر محضر بالواقعة، وأُحيل للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة، لبيان سبب وكيفية الوفاة.

الأجهزة الأمنية اقتادت الزوج المتهم إلى مسرح الجريمة، وأجرت معاينة تصويرية، ومثّل جريمته، التى بدأت بمشادة كلامية وتطورت إلى انقضاضه على زوجته ، وخنقها بـ"إيشارب" كانت ترتديه.

وقررت النيابة بحبسه احتياطيُا على ذمة القضية، مع مراعاة التجديد له في الموعد القانوني، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

التحريات أكدت أن المتهم ارتكب الجريمة عقب مشادة مع زوجته، بسبب شكوكها فيه وتعمدها تفتيش هاتفه فقام بخنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

الزوج يعترف بأسباب جريمته

وفي اعترافات الزوج، المتهم بقتل زوجته بقرية عامر التابعة لمدينة الزقازيق، أمام جهات التحقيق، أكد أنه كان يبكي أثناء ارتكاب الجريمة، بسبب حبه الشديد لها.

وتابع المتهم في اعترافاته أن زوجته المجني عليها كانت دائمة الشك فيه، والبحث في تطبيقات هاتفه المحمول، ونشبت بينهما مشاجرات بسبب الخلافات، حتى قرر الانتقام منها.

وأوضحت التحقيقات والتحريات التى باشرتها الأجهزة الأمنية والقضائية المختصة، أن المتهم "يوسف" 30 سنة وزوجته "أميرة" 24 سنة، تزوجا منذ 5 سنوات، ولديهما طفلين، وأنه قتلها بسبب الخلافات المستمرة بينهما.