يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي وكذلك ر

السيسي,محمد رمضان,التعليم العالي,مطرب إسرائيلي

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 12:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي.. نشرة أخبار اليوم الجديد 21 نوفمبر

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم السبت 21/11/2020، فبين توجيه الرئيس السيسي الشكر للحكومة على ما حققته من مؤشرات اقتصادية إيجابية خلال 2020، ورفض الخارجية أي محاولة للتأثير على تحقيقات النيابة مع مواطنين مصريين، ودعوة مدير منظمة الصحة العالمية إلى توزيع عادل للقاحات ضد كورونا، نسرد لكم التفاصيل.



• السيسي: أشكر الحكومة على ما حققته من مؤشرات اقتصادية إيجابية خلال 2020

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أتوجه بخالص التهنئة للحكومة على ما حققته من مؤشرات اقتصادية إيجابية خلال العام الحالي، بالرغم من أزمة كورونا وتداعياتها الشديدة، وهي الجهود التي أشادت بها كبرى المؤسسات المالية الدولية، وفي مقدمتها الإعلان الرسمي من خبراء صندوق النقد الدولي بأن أداء الاقتصاد المصري فاق التوقعات، وأبدى صلابة وقدرة على التعامل مع الجائحة نتيجة التنفيذ المتقن لبرنامج الإصلاح الاقتصادي". ولمزيد من التفاصيل.

• الخارجية: نرفض أي محاولة للتأثير على تحقيقات النيابة مع مواطنين مصريين

قالت وزارة الخارجية المصرية، في بيان صحفي اليوم السبت، إنه اتصالا بما يتم تناقله من ردود أفعال واستنتاجات مغلوطة على وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي حول القبض على عدد من العاملين بالمبادرة المصرية للحقوق الشخصية، والتي تستبق نتائج التحقيقات التي تُجريها السلطات القضائية المصرية في هذا الشأن، صرح السفير أحمد حافظ المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية برفض أي محاولة للتأثير على التحقيقات التي تجريها النيابة العامة مع مواطنين مصريين تم توجيه اتهامات إليهم. ولمزيد من التفاصيل.

• مدير منظمة الصحة العالمية يدعو إلى توزيع عادل للقاحات ضد كورونا

دعا المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم جيبريسوس، دول مجموعة العشرين إلى ضمان "التوزيع العادل" لـ لقاحات كورونا في جميع أنحاء العالم. ولمزيد من التفاصيل.

• ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في لبنان إلى 115 ألفا و283

ارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا في لبنان إلى 115 ألفا و283 إصابة بعد تسجيل 1628 إصابة جديدة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، فيما ارتفع عدد الوفيات إلى 894. ولمزيد من التفاصيل.

• محمد رمضان يثير الجدل بصورته مع المطرب الإسرائيلي

أثار الفنان محمد رمضان الجدل، بعد ما نشره من صورة أخيره له، في مدينة دبي، مع المغني الإسرائيلي، عومير آدام. ولمزيد من التفاصيل.