علق الفنان محمد رمضان على الصورة التي انتسرت له م المطرب الإسرائيلي أومير آدام والتي أثارت العام المصري ضده ب

محمد رمضان,اسرائيل,حمد المزروعي,أومير آدام

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 18:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصورة| محمد رمضان يرد على انتشار صورته مع أومير آدام ويتراجع عنه

علق الفنان محمد رمضان على الصورة التي انتشرت له مع المطرب الإسرائيلي أومير آدام، والتي أثارت أستياء الشعب المصري بشكل كبير.



 

ونشر محمد رمضان فيديو على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، فيديو من دبي، وكتب عليه معلقًا:" لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو ملوش عنوان"، ولكن سرعان ما قام بحذف هذا الفيديو.

 

 

محمد رمضان وصورته مع أومير آدام

 

وقد نشر الإعلامي الإماراتي المزروعي، بنشر صورة تجمعهم وكتبت عليها معلقًأ:" أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل في دبي".

وجاء تعليق حساب "إسرائيل بالعربية"، بموقع التدوينات الصغيرة على موقع تويتر، بعد أن نشرت الصورة، وكتبت عليها معلقة:" لفن دوما يجمعنا.. عرض الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صورة للنجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

 

محمد رمضان في الامارات

 

أعلن الفنان محمد رمضان، منذ عدة أسابيع ، شرائه سيارة جديدة رولزرويس كولينان ٢٠٢٠ بلاك بادچ، أثناء تواجده بدولة الإمارات العربية المتحدة، ونشر محمد رمضان على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، صورة للسيارة الجديدة وكتب عليها معلقًا: "أمس اشتريت سيارة رولزرويس كولينان ٢٠٢٠بلاك بادچ شكراً الإخوة الأردنين أصحاب معرض إليت للسيارات بدبي على حسن الاستقبال وسرعة الإنجاز في العمل وشكراً على رقم لوحة السيارة المُميز".

 

وقد حصل الفنان محمد رمضان على رخصة قيادة من دولة الإمارات العربية المتحدة، منذ عدة أيام، وأعرب عن شكره وامتنانه لهيئة الطرق والمواصلات الإماراتية.

 

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو خلال تعرضه للكشف الطبي للحصول على الرخصة واستلامه لها من هناك، وكتب عليه معلقًا: " الحمد لله ثم شكرًا دولة الإمارات حكومةً وشعبًا ثم شكرًا هيئة طرق وموصلات دبي على هذا الرقي والنظام وشكرًا على رخصة القيادة".