أثار الفنان محمد رمضان الجدل بعد ما نشره من صورة أخيره لهفي مدينة دبي مع المغني الإسرائيلي عومير آدام.وقد

محمد رمضان,عومير آدام,محمد رمضان في دبي

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 18:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد رمضان يثير الجدل بصورته مع المطرب الإسرائيلي

محمد رمضان
محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان الجدل، بعد ما نشره من صورة أخيره له،في مدينة دبي، مع المغني الإسرائيلي، عومير آدام.



وقد نشر الإعلامي الإماراتي المزروعي، بنشر صورة تجمعهم وكتبت عليها معلقًأ:" أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل في دبي".

 

 

إسرائيل بالعربية تعلق على صورة محمد رمضان

 

وقد علق حساب "إسرائيل بالعربية"، بموقع التدوينات الصغيرة على موقع تويتر، وكتبت عليها معلقة:" لفن دوما يجمعنا.. عرض الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صورة للنجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

 

محمد رمضان في الامارات

 

أعلن الفنان محمد رمضان، نذ عدة أسابيع ، شرائه سيارة جديدة رولزرويس كولينان ٢٠٢٠ بلاك بادچ، أثناء تواجده بدولة الإمارات العربية المتحدة، ونشر محمد رمضان على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، صورة للسيارة الجديدة وكتب عليها معلقًا: "أمس اشتريت سيارة رولزرويس كولينان ٢٠٢٠بلاك بادچ شكراً الإخوة الأردنين أصحاب معرض إليت للسيارات بدبي على حسن الاستقبال وسرعة الإنجاز في العمل وشكراً على رقم لوحة السيارة المُميز".

 

حصول محمد رمضان على رخصة قيادة من الإمارات

 

 

حصل الفنان محمد رمضان على رخصة قيادة من دولة الإمارات العربية المتحدة، منذ عدة أيام، وأعرب عن شكره وامتنانه لهيئة الطرق والمواصلات الإماراتية.

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو خلال تعرضه للكشف الطبي للحصول على الرخصة واستلامه لها من هناك، وكتب عليه معلقًا: " الحمد لله ثم شكرًا دولة الإمارات حكومةً وشعبًا ثم شكرًا هيئة طرق وموصلات دبي على هذا الرقي والنظام وشكرًا على رخصة القيادة".

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، فيديو خلال تعرضه للكشف الطبي للحصول على الرخصة واستلامه لها من هناك، وكتب عليه معلقًا: " الحمد لله ثم شكرًا دولة الإمارات حكومةً وشعبًا ثم شكرًا هيئة طرق وموصلات دبي على هذا الرقي والنظام وشكرًا على رخصة القيادة".

 

آخر حفلات محمد رمضان  

وكانت آخر حفلات محمد رمضان، في زايد بارك، بمدينة السادس من أكتوبر، وحضرها عدد من نجوم المجتمع ورجل الأعمال نجيب ساويرس، وحققت نجاحًا كبيرًا، حتى لقبه "ساويرس" بأنه مايكل جاكسون مصر