تعود الحياة اليوم لدوريات كرة القدم بعد حوالي 10 أيام من التوقف بسبب الأجندة الدولية للفيفا حيث تتواصل مباريا

برشلونة,البريميرليج,تشيلسي,مباريات اليوم,أتليتكو مدريد,الليجا,مواعيد مباريات اليوم,برشلونة وأتليتكو مدريد

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 17:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. قمة في إسبانيا ولقاء ناري بالبريميرليج

تعود الحياة اليوم لدوريات كرة القدم بعد حوالي 10 أيام من التوقف بسبب الأجندة الدولية للفيفا، حيث تتواصل مباريات الدوري الإسباني والفرنسي واللذان عادا أمس الجمعة بخوض مباراة لكلا منهما، بينما ينطلق الأسبوع التاسع من عمر الدوري الإنجليزي، في حين تُلعب مباراتين في مسابقة كأس مصر وذلك في الدور ربع النهائي من البطولة.

ويقدم "اليوم الجديد" في التقرير التالي مواعيد مباريات اليوم 21-11-2020 والقنوات الناقلة لها والملاعب التي ستقام عليها اللقاءات.

كأس مصر

تقام اليوم آخر مباراتين في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر، حيث سيكون اللقاء الأول بين الأهلي وفريق أبوقير للأسمدة، على استاد برج العرب للإسكندرية، حيث ستقام المباراة في الساعة الخامسة مساءً، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

المباراة الثانية والأخيرة، ستجمع فريق الزمالك مع نادي مصر، أو زد بمسماه الجديد، وستقام المباراة في الساعة الثامنة مساءً، على ملعب السويس الجديد، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

الدوري الإنجليزي

في الدوري الإنجليزي تقام 4 مباريات من عمر الأسبوع التاسع في المسابقة، تنطلق في الساعة الثانية والنصف ظهرًا بمباراة نيوكاسل يونايتد وضيفه تشيلسي، على ملعب "سانت جيمس بارك"، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 1.

وفي الساعة الخامسة مساءً، يلعب أستون فيلا الذي يلعب له الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، مع برايتون على ملعب الفلاينز "فيلا بارك"، وتنقل المبارا عبر قناة bein sports 2.

وتقام مباراة قمة اليوم بين توتنهام مع مانشستر سيتي، حيث سيلعب الفريقان في الساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب "توتنهام"، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 1.

وتختتم مباريات السبت الكروي الإنجليزي، بمواجهة مانشستر يونايتد مع وست بروميتش على ملعب أولد ترافورد، حيث ستقام المباراة الساعة العاشرة مساءً، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 1.

 

الدوري الإسباني

وفي الدوري الإسباني تقام 4 مباريات بالبطولة، حيث لعب ليفانتي مع إلتشي في الساعة الثالثة عصرًا، وتنقل المباراة على قناة  bein sports 3.

وفي الساعة الخامسة والربع مساءً، يستضيف فريق فياريال نظيره الملكي ريال مدريد على ملعب "لاسيراميكا"، وتنقل المباراة على قناة  bein sports 3.

ويلعب إشبيلة مع سيلتا فيجو في الساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب سيلتا "رامون سانشيز"، وتنقل المباراة على قناة  bein sports 3.

وتختتم مباريات اليوم من الجولة العاشرة، بلقاء قمة يجمع أتليتكو مدريد وضيفه برشلونة، في لقاء يقام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "واندا مييتروبوليتانو"، وتنقل المباراة على قناة  bein sports 3.

 

الدوري الإيطالي

تقام اليوم 3 مباريات بالدوري الإيطالي ضمن مباريات الجولة الثامنة بالبطولة، تبدأ بمباراة كروتوني ولاتسيو بملعب "إيزيو سكيدا" معقل كروتوني في الساعة الرابعة عصرًا، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 4.

وفي الساعة السابعة مساءً يستضيف سيبيزيا مع أتلاتنا على ملعب "دينو مانوتزي"، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 4.

وفي الساعة العاشرة إلا الربع مساءً، يلعب يوفنتوس مع كالياري  في ملعب "أليانز ستاديوم" معقل اليوفي، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 4.

 

دوري أبطال آسيا

تقام اليوم مباراتين ضمن مباريات دور المجموعات من الجزء الشرقي لدوري أبطال آسيا، والذي يقام في قطر في دورة مجمعة بسبب تفشي فيروس كورونا.

في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة يلعب بكين جوان الصيني مع إف سي سيؤول الكوري الجنوبي وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 7.

وفي الجولة الثانية أيضًا من منافسات المجموعة السادسة، يلعب أولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع شنجهاي شنهوا الصيني، على استاد المدينة الرياضية بقطر، حيث تقام المباراة الثالثة عصرًا، ، وتنقل عبر قناة bein sports 7