أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي ستوا

الأهلي,كأس مصر,موسيماني

السبت 28 نوفمبر 2020 - 18:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الشباب يزينون قائمة الأهلي لمواجهة أبوقير للأسمدة في الكأس

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي ستواجه فريق أبوقير للأسمدة، يوم غدٍ السبت، وذلك في لقاء الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، والتي من المقرر إقامتها على استاد الجيش المصري، بمدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية.



وضمت القائمة 21 لاعبًا سيتم استبعاد واحد منهم قبل بداية المباراة ليدخل الفريق بقائمة المباراة المكونة من 20 لاعبًا، والتي من المرحج أن يكون المستبعد الحارس الثالث حمزة علاء.

وشهدت القائمة تواجد 7 لاعبين من الشباب في قائمة الفريق، وذلك وسط الغيابات التي تضرب الفريق سواء للإصابات أو الإجهاد أو إصابة كورونا الذي يعاني منها ثنائي الفريق محمود عبدالمنعم كهربا، وصالح جمعة.

وجاء اللاعبون الشباب السبعة وهم ثنائي حراسة المرمى حمزة علاء ومصطفى شوبير، بالإضافة لمحمد شكري الظهير الشاب، والعربي بدر لاعب الوسط، وعبد الرحمن أشف وأحمد نبيل كوكا وفارس طارق.

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم، علي لطفي للإصابة، بالإضافة لمحمد هاني الذي تعرض لكدمة في مباراة مصر وتوجو في لقاء الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة، فيما تمت إراحة عمرو السولية لاعب الوسط، بجانب التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو لعدم وصولهم، كما تم استبعاد الثنائي كهربا وصالح جمعة لإصابتهم بفيروس كورونا، وعزلهم عن الفريق.

ويسعى الأهلي للفوز على أبو قير للأسمدة للعبور للدور نصف النهائي ومواجهة الاتحاد السكندري في لقاء قوي يقام يوم 1 ديسمبر المقبل، كما أنه يعتبر اعداد قوي لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك، في لقاء يوم الجمعة المقبل، والتي يسعى الأهلي من خلاله الوصول للنجمة التاسعة في بطولات دوري أبطال أفريقيا، واستعادتها بعد غياب 8 سنوات عن خزائن الأهلي.

 وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة فريق أبوقير للأسمدة كما يلي:-

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

 

خط الدفاع: محمود وحيد ومحمد شكري وأيمن أشرف رامي ربيعة وياسر إبراهيم.

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي "أفشة" ووليد سليمان وحسين الشحات وأحمد الشيخ وجيرالدو وعربي بدر وفارس طارق وأحمد نبيل كوكا وعبدالرحمن أشرف.

خط الهجوم: أليو بادجي ومروان محسن