علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على حضور محمد صلاح نجم الفريق حفل زفاف شقيقه

ليفربول,محمد صلاح,الدوري الإنجليزي,يورجن كلوب,فيروس كورونا

السبت 28 نوفمبر 2020 - 19:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

كلوب يعلق على حضور صلاح حفل زفاف شقيقه وإصابته بكورونا

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على حضور محمد صلاح، نجم الفريق، حفل زفاف شقيقه، الأسبوع الماضي ثم إصابته بفيروس كورونا، مما سيتسبب في غيابه عن مباراة فريقه أمام ليستر سيتي، يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، بالإضافة لغيابه عن مباراتي مصر وتوجو، في الأسبوع الجاري، وذلك في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022.



وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام ليستر سيتي: "لاعبو فريقي منضبطون ويعرفون الوضع الحالي، حفل زفاف شقيقه هي لحظة خاصة جدًا، قد تحدث بعض الأمور التي تحدث الآن، عندما كنت في ألمانيا الصيف الماضي، قدم أحد أصدقائي موعد عيد ميلاده لكي أحضر، اعتذرت في اللحظات الأخيرة، لكن في بعض البلدان الآخرى قد تكون حالات ضغط اجتماعي مختلفة".

وواصل المدرب الألماني حديثه قائلًا: "صلاح بصحة جيدة، لم تظهر عليه الأعراض، أنا على تواصل معه طوال الوقت، ليس لدي شيء لأقوله علنا للجماهير والصحافة عما أتحدث به مع لاعبي فريقي، هذه أشياء تحدث في الغرف المغلقة".

واختتم كلوب حديثه قائلًا: "ما علمته أن صلاح سيعود الليلة لإنجلترا وسيخضع لعزل حتى تحول عينته إلى سلبية، كل الأمور ستكون معه على ما يرام، وعندما يتحول العينة الخاصة به إلى سلبية سيعود فورًا إلى الفريق".

وكانت الصحافة الإنجليزية قد شنت هجومًا عنيفًا على محمد صلاح، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، يوم الجمعة الماضي، قبل مباراة المنتخب أمام توجو، وذلك بعد تداول الصور الخاصة بحفل زفاف شقيقه وظهر عدم التزامه بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مما جعلهم يصفوه بالمستهتر وحملوه مسؤولية غيابه عن ليفربول بسبب تلك الإصابة.

وكانت العينة التي تم سحبها من محمد صلاح، أمس الخميس، جاءت إيجابية ليستمر في عزله، إلا أن نادي ليفربول بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم استقروا على سفره في طائرة طبية مخصصة إلى ليفربول للانضمام لصفوف الفريق وخضوعه للبروتوكول العلاجي للوقاية من فيروس كورونا تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي الإنجليزي، حيث سيسافر بصحبة محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، والمصاب أيضًا بفيروس كورونا طبقًا لتنسيق ثلاثي بين ليفربول والجبلاية وأرسنال.