حصدت أغنية نفس النهاية الذي طرحها الفنان تامر حسني مساء أمس الخميس أكثر من مليون ونصف مشاهدة وذلك خلال 15

تامر حسني,بسمة بوسيل,تامر حسنى,خليك فولاذي,تامر حسني وزوجته,نفس النهاية,نفس النهايه

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 00:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في 15 ساعة.. "نفس النهاية" لتامر حسني تحقق مليونًا ونصف مشاهدة

تامر حسني
تامر حسني

حصدت أغنية "نفس النهاية" التي طرحها الفنان تامر حسني مساء أمس الخميس،  أكثر من مليون ونصف مشاهدة، وذلك بعد 15 ساعة من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهي ضمن أحدث ألبوماته "خليك فولاذي، وتعد هي الثامنة التي يكشف عنها، وهي من تأليف أحمد المالكي، وتوزيع وميكس أحمد عبد السلام، وألحان مدين، وماستر أمير محروس.

ومن ناحية أخرىن طرح أيضًا الفنان تامر حسني أمس أغنية "في جمال كدة" وهي من ألحان محمود أنور، وكلمات حسام سعيد، وتوزيع جلال حمداوي.

وكان الفنان تامر حسني قد طرح العديد من الأغاني التي هي ضمن ألبوم "خليك فولاذي"، ومن بينهم "كرهتني في الحب"، و"اختراع"، و"بألف سلامة"، و"لينا حياة مع بعض".

تفاصيل الخلاف بين تامر حسني وزوجته

وتسبب الفنان تامر حسني في الجدل كثيرًا بالأيام الماضية، وذلك بعد أن كشفت زوجته بسمة بوسيل عن نيتهما في الانفصال عن بعضهما البعض، وأشارت بسمة إلى أن السبب وراء قرارها هذا هو تداول بعض الصور لزوجها بصحبة عدد من جمهوره من الفتيات في مناسبات مختلفة.

وهذا الأمر  تسبب في حزن الكثير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لاعتيادهم على رؤية كل من بسمة، وتامر مع بعضهما، وحص تامر حسني بعد ذلك على تقذيم الاعتذار لزوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن ما حدث  ما  هو إلا سوء تفاهم، وليس له أي أساس من الصحة، والبعض فعلوا ذلك من أجل إنهاء علاقته بزوجته، وبث المشكلات بينهما.

وأكد تامر حسني على حبه الشديد لزوجته، وأنه لا يستطيع التخلي عنها، وألقى عليها اللوم، ووصفها بالتهور، وبالفعل استجابت بسمة بوسيل لذلك، وتقدمت هي الأخرى بالاعتذار له، مؤكدة حبها الشديد له.

وكانت الإعلامية الكويتية مي  العيدان قد هاجمت تامر حسني، وزوجته بسمة بوسيل، مؤكدة أن ما بدر منهما من خلافات ما هي إلا "فيلم هابط" على حد تعبيرها.

ونشرت مي العيدان عبر صفحتها الرسمية بموقع  تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو خاص بها، وقالت به: "اللي سواه أمس تامر حسني مع زوجته المغربية بسمة بوسيل من خلاف ومصالحة.. شو هالفيلم الهابط اللي بيصير”.