استطاعت الفنانة هند صبري أن تلفت الانتباه حولها منذ طلتها الأولى على الساحة الفنية وأن تصبح في وقت قصيرا للغ

هند صبري,خالد النبوي,كنده علوش,عيد ميلاد هند صبري,هند صبري عيد ميلاد,هند صبرى

السبت 5 ديسمبر 2020 - 09:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

جوهرة التمثيل.. نجوم الفن يحتفلون بذكرى ميلاد هند صبري

هند صبري
هند صبري

استطاعت الفنانة هند صبري أن تلفت الانتباه حولها منذ طلتها الأولى على الساحة الفنية، وأن تصبح في وقت قصير للغاية واحدة من أبرز الفنانات في مصر، والوطن العربي، وساعدها إتقانها للهجة المصرية على اقتحام وجدان العديد من الجمهور، وإعجابهم بها.

تحتفل الفنانة هند صبري اليوم الجمعة بعيد ميلادها الـ41، وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئتها لذكرى ميلادها، وهو ما سنرصده في السطور التالية.

خالد النبوي يهنئ هند صبري

فحرص الفنان خالدالنبوي على تهنئتها بعيد ميلادها، مؤكدًا لها على حبه الشديد لها، متمنيًا لها حياة أفضل، ونشر خالد النبوي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لهند، وعلق عليها قائلًا: "عيد ميلاد سعيد هنود.. أنا بحبك يا صديقتي العزيزة.. وأتمنى لكي الصحة والنجاح".

عمر  السعيد لهند صبري: أهم واحدة

وهنأ الفنان عمر السعيد النجمة هند صبري بعيد ميلادها، مؤكدًا أنها من أكثر الشخصيات المؤثرة في حياته، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعهما على طريقة الإستوري، وعلق عليها قائلة: "كل سنة وانتي حاجة كبيرة أوي أوي في حياتي".

كنده علوش: حبيبتي هند صبري

ومن جانبها أعربت الفنانة كنده علوش عن حبها الشديد للفنانة هند صبري، متمنية لها السعادة الدائمة، ونشرت كنده عبر صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام" صورة تجمعها بهند، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وانتي طيبة حبيبتي هند.. ربنا يجعل أيامك كلها فرح وسعادة".

ريا أبي راشد تحتفل بهند صبري

وكشفت الإعلامية ريا أبي راشد عن إعجابها الشديد، وحبها للفنانة هند صبري، واصفة لها بأنها جوهرة التمثيل، ونشرت ريا عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها بصحبة هند صبري، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنتي طيبة جوهرة التمثيل وحبيبتي.. لم تتخيلي كم أنا أحبك".

إيمي سالم تهنئ هند صبري

أما الفنان إيمي سالم فأكدت على حبها الشديد للنجمة هند صبري، واصفة لها بالبديعة، مؤكدة أنها من أرقى الناس ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لهند، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وأنت من أرقى الناس.. عيد ميلاد سعيد لبديعتنا ولنجمتنا المتألقة".