كشفت رانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري عن خضوعها لإجراء المسحة الثانية للتأكد من عدم إصابتها بفيروس كورو

ماجد المصري,زوجة ماجد المصري,كورونا,ماجد المصري كورونا,رانيا أبو النصر,ماجد المصري وزوجته

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 02:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إجراء مسحة كورونا الثانية.. زوجة ماجد المصري تكشف عن مفاجأة

ماجد المصري ووجته
ماجد المصري ووجته

كشفت رانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري عن خضوعها لإجراء المسحة الثانية للتأكد من عدم إصابتها بفيروس كورونا، والتي جاءت نتيجتها سلبية، وتقدمت بالشكر لكل من قدم الدعم لها الأيام الماضية منذ أن كشفت عن إصابتها بهذا الفيروس.



زوجة ماجد المصري: مكنش عندي كورونا

ونشرت رانيا أبو النصر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها، وقالت به: "مساء الخير أول حاجة طبعًا أنا بشكر كل الناس اللي كانت بتسأل عليا وكانت بتدعيلي.. شكرًا جدًا على كل دعاء.. شكرًا على كل اللي كان بيسأل عليا.. وكرًا على كل اللي عايز يساعدني.. أنا كنت حاسة بده.. كرًا لكل  أصحابي اللي سألوا عليا ومحدش بصراحة سابني.. شكرًا لكل الناس وأهلي واصحابي".

وأضافت رانيا أبو النصر أن الفنان ماجد المصري كان حريصًا على دعمها، وأنه كان يخالطها، وكان يدخل لها في غرفة العزل التي كانت متواجدة بها، ويؤكد لها عدم خوفه.

وصرحت زوجة ماجد المصري عن معاناتها مع الكورونا، وقالت: "أول حاجة عملت تحليل الـPCR.. وكانت النتيجة بتاعتي إيجابية.. وأنا اتخضيت جدًا ونزلت الإستوري بتاعتي علشان كل حد كان مخالط ليا ياخد باله على نفسه.. وعزلت نفسي في البيت 3 أيام وأنا مش حاسة بأي أعراض ومفيش أي حاجة".

وأضافت أن المعمل عندما جاءت نتيجة العينة لديها إيجابية، حرص  على أخذ العينات من عائلتها بالكامل، للتااكد من عدم إصابتهم بهذا الفيروس، وأكدت على أنها ظلت عدة أيام دون أي أعراض، فاقترح عليها البعض بإجراءالمسحة مرة أخرى لأنها من الممكن أن تكون قد أخطأت المرة الأولى.

واستطردت زوجة ماجد المصري قائلة: "نزلت روحت الجامع الأمريكية وهما معتمدين من وزارة الصحة وجابولي النتيجة وطلعت سلبية.. وعملت تحاليل وتحاليلي مفيهاش أي حاجة.. روحت عملت الأشعة على الصدرعلشان اطمن قالولي كورونا أيه أنت مفيش أي حاجة وزي الفل".

وحرصت رانيا أبو النصر على توجيه بعض النصائح لجمهورها، وهو عدم اللجوءإلى المعامل الخاصة من أجل إجراء المسحة الطبية، وضرورة الذهاب للأماكن المعتمدة من وزارة الصحة، وأنها لا تدري السبب وراء النتيجة الأولى، والخوف، والرعب الذي نشب في الأسرة.

وأكدت رانيا أبو النصر أنها كانت تعاني الأيام الماضية من خوف شديد، ورعب، وأنها اضطرت لإلغاء العديد من المواعيد الخاصة بها، وطلبت من المعامل بضرورة التأكد من النتائج قبل الإعلان عن نتيجتها.

 

 

تفاصيل إصابة زوجة ماجد المصري

وكانت قد تسببت رانيا أبو النصر زوجة الفنان ماجد المصري في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد أن كشفت عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وطلبت من المحيطين بها ضرورة توخي  الحذر، وتسبب ذلك في خضوع عائلتها لإجراء المسحة، والتي جاءت نتائجها جميعها سلبية.