دشن آلاف المصريين هاشتاج #عيد_ميلاد_السيسي_حبيببنا وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد الرئيس عبد الفتاح السي

السيسي,عيد_ميلاد_السيسي_حبيببنا,عيد ميلاد السيسي

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 17:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عيد ميلاد السيسي حبيبنا.. المصريون للرئيس: رجعتلنا كرامتنا

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

دشن آلاف المصريين، هاشتاج “#عيد_ميلاد_السيسي_حبيببنا”، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يحل اليوم الخميس، الموافق 19 نوفمبر، معبرين فيه عن حبهم للرئيس، ودعمهم له، وذلك بعد المواقف القوية التي قدمها في العديد من الملفات.



وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي، “تويتر” بنحو 8 آلاف تغريدة، فتنوعت التغريدات بين تهنئة ورصد لأعمال الرئيس خلال مدة رئاسته.

 

 فقال أحد رواد تويتر قائلًا: “الراجل ده في عز جبروت الإخوان نصحهم بالعمل لصالح الوطن ولا كان طمعان في سلطه ولا حاجهإشارة بسبابة اليد للأسفل.. ولكنهم خونه فضلوا مصلحة الجماعه ومبدأ السمع والطاعة عن مصلحة الوطن.. فما كان منه إلا اقتلاع الجماعه النجسه من جذورها.. ثم اتجه إلى بناء مصر وما يحدث في مصر أشبه بالاعجاز يد مرفوعة مع أصابع متباعدة.”

بينما قال متابع آخر “خلص مصر من جماعه الارهابيه تجار دين اتباع حسن البنا و ارهابي سيد قطب . بتعاون مع الشعب المصري الذي لا ينسي له هذا الجميل و سيظل الي اخر واقف معه و بجواره..تحيا مصر .تحيا مصر .تحيا مصر “.

وأضافت أخرى قائلة: “طول عمرى مبحبش التطبيل لكن البطل أبن الاصول يستاهل كل الحب والاحترام والاحتفال بعيد ميلاده رئيسنا القوى الصارم الحنين اللى رفعلنا راسنا ورجع لنا كرامتنا فى أصعب ظروف مرينا بيها والعالم كله شاهد .تسلم إيدك وكل سنه وحضرتك طيب”.