كعادة التوقف الدولي أو ما يسمى اسبوع الفيفا تعاني الأندية الكبرى من إصابات لاعبيها أثناء مباريات منتخباتها

ليفربول,محمد صلاح,الدوري الانجليزي,النني,فانتازي,إصابات,اسبوع الفيفا

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 18:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ليفربول يتصدرهم.. إصابة 19 لاعب من الدوري الإنجليزي في أسبوع الفيفا

إصابة شيلويل
إصابة شيلويل

كعادة التوقف الدولي أو ما يسمى "أسبوع الفيفا"، تعاني الأندية الكبرى من إصابات لاعبيها أثناء مباريات منتخباتها الوطنية، الأمر الذي يمثل تحدي كبير لتلك الأندية لاستعادة لاعبيها بعد ذلك التوقف، أو الوصول إلى حلول بديلة تعويضية عن تلك اللاعبين، إلا أن أكبر الخاسرين من تلك الإصابات هم لاعبو لعبة "الفانتازي" التي تعتمد على شراء لاعبين وتحقيق نجاحات أو إخفاقات وفقا لكل لاعب، لذا في السطور التالية نرصد أبرز الإصابات التي لحقت بلاعبي الدوري الإنجليزي مع منتخبات بلادهم الأسبوع الجاري.

 

ليفربول في الصدارة

يعد نادي ليفربول الإنجليزي أكثر الفرق نحسا هذا الموسم، نظراً لإصابة العديد من اللاعبين بين صفوفه خلال الفترة الماضية، ما زاد الأمر سوءاً هو إصابة أحد أهم اللاعبين خلال التوقف الدولي الحالي مع منتخبات بلادهم، على رأسهم نجم الفريق محمد صلاح الذي أصيب بفيروس كورونا المستجد مع منتخب مصر.

بالإضافة إلى ذلك فقد تعرض مدافعه الأساسي "جو جوميز" لإصابة قوية مع منتخب إنجلترا في ركبته، كما أصيب المدافع الويلزي "نيكو ويليامز" حيث تعرض لكدمة قوية خلال مباراة أيرلندا السابقة، كما أن مدافعه الأيسر "اندي روبيرتسون" قد أصيب في المباراة الماضية قبل أن يعود من جديد في مباراة منتخبه اليوم، كما أصيب المدافع الشاب "راندلف" مع منتخب إنجلترا للشباب، كما أصيب القائد "هندرسون" مع المنتخب الإنجليزي الأول.

فيما أشارت تقارير صحفية إلى إصابة مهاجم الفريق "بوبي فيرمينو" بفيروس كورونا المستجد، وهو ما يعني بقاءه في أمريكا الجنوبية مع منتخبه وتخلفه عن العودة للاستعداد لمباراة ليستر سيتي الأحد المقبل، لتصل إجمالي إصابات ليفربول من هذا الأسبوع إلى 7 إصابات.

 

 

إصابة 12 لاعب من فرق مختلفة

تعرض لاعبين آخرين من مختلف الأندية إلى عدة إصابات على رأسها فيروس كورونا، وهم: "محمد النني لاعب أرسنال مع منتخب مصر، مات دوهيرتي لاعب توتنهام مع منتخب إيرلندا، أندريه يارملينكو لاعب وستهام مع منتخب أوكرانيا، سعد كولاسيناك لاعب أرسنال مع منتخب البوسنة والهرسك".

فيما أصيب لاعبي المنتخب الإنجليزي بإصابات عضلية وهم: "إيرك داير" لاعب توتنهام، "بن شيلويل" لاعب تشيلسي، "رحيم ستيرلنج" لاعب مانشستر سيتي".

كما أصيب حارس المرمى كاسبر شمايكل حارس ليستر سيتي، مع منتخب بلاده الدنمارك، فيما شعر رياض محرز لاعب مانشستر سيتي بآلام في ظهره خلال لقاء الجزائر الأخير، و "آلان" لاعب إيفرتون مع منتخب البرازيل، ورفيقه في المنتخب والنادي "ريتشالسون"، بالإضافة إلى ريان بروستار مهاجم شيفيلد يونايتد مع منتخب إنجلترا للشباب.

وبهذا يصل أجمالي اللاعبين المصابين من الدوري الإنجليزي خلال أسبوع الفيفا إلى 19 لاعب قبل انتهاء مباريات اليوم إلتي قد تشهد إصابات لاعبين جدد أو عودة الإصابة لمن هم أصبحوا في حال أفضل.