أعربت الإعلامية بسمة وهبة عن غضبها كثيرا وذلك أثناء حضورها حفل مهرجان الفضائيات العربية والذي ضم العديد من

مهرجان,شيخ الحارة,بسمة وهبة,إيناس الدغيدي,مرض بسمة وهبة,بسمه وهبه,مهرجان الفضائيات

الأحد 17 يناير 2021 - 17:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو.. بسمة وهبة تتعرض لموقف محرج في مهرجان الفضائيات العربية

بسمة وهبة
بسمة وهبة

أعربت الإعلامية بسمة وهبة عن غضبها كثيرًا، وذلك أثناء حضورها حفل مهرجان الفضائيات العربية، والذي ضم العديد من نجوم الفن، والمجتمع، وأرجعت بسمة السبب وراء غضبها هو سكب أحد الأشخاص كأسين من العصير على ملابسها، الأمر الذي تسبب في اتساخها، واضطرت إلى الخروج من القاعة، ورفضت الدخول مرة أخرى للتكريم، واستلام الجائزة".

بسمة وهبة ترفض التكريم

ونشرت بسمة وهبة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها، وهي تظهر بمبلابس متسخة، وعلقت عليه قائلة: "ممكن حد يقولي أيه ده؟"، وقالت به: "مش هدخا أقعد ي الحمام ده فراولة ومانجو الفاكتين الوحيدين اللي مبيطلعوش حتى الشوز والشراب.. الحمد لله على كل حال يا رب تيجي كويس في دول ومتجيش فيا أنا".

وكانت قد كرمت إدارة مهرجان الفضائيات العربية بسمة وهبة، وذلك ضمن فعاليات الدورة التي أقيمت بالأمس الإثنين، وذلك تشجيعًا، وتقديرًا لما طرحته من موضوعات تليفزيونية.

 

 

أول ظهور لبسمة وهبة

وجدير بالذكر أن حضور بسمة وهبة لهذا المهرجان يعد هو أول ظهور لها بصحبة نجوم الوسط، وذلك بعد أن تعرضت للإصابة بإحدى الأمراض، وسفرها للخارج من أجل إجراء عملية جراحية.

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن رأيها في برنامج شيخ الحارة والجريئة، والذي قدمته المخرجة إيناس الدغيدي بالموسم الرمضاني السابق 2021، وذلك بدلًا من بسمة وهبة، والتي قدمت منه عدة مواسم سابقة، وكان بعنوان شيخ الحارة، وأكدت بسمة أنها غضبت كثيرًا من إيناس بسبب ذلك.

بسمة وهبة: شيخ الحارة اتولد على إيدي

وقالت بسمة وهبة، في لقائها ببرنامج ET  بالعربي: "شيخ الحارة ده ورث بتاعي.. وفكرتي ومشروعي وابني اللي اتولد على إيدي وكبرته"، وبسؤالها عن الشيء الذي لم يعجبها في برنامج شيخ الحارة والجريئة، قالت: "علشان مفيهوش بسمة وهبة".

وأكدت الإعلامية بسمة وهبة، أنها تحب المخرجة إيناس الدغيدي كثيرًا على المستوى الشخصي، مشيرة إلى وجود علاقة صداقة بينهما، وكشفت أن سبب غضبها منها هو عدم الاعتناء بها، ومحادثتها في هذا الأمر، وقالت: "البرنامج مينفعش من غير بسمة وهبة.