دخل الثنائي التونسي فرجاني ساسي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وعلي معلول ظهير أيسر نظيره

فرجاني ساسي,دوري أبطال أفريقيا,معلول,ساسي ومعلول

الإثنين 18 يناير 2021 - 06:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حوار ساخر بين ساسي ومعلول عن نهائي دوري الأبطال

علي معلول وفرجاني ساسي
علي معلول وفرجاني ساسي

دخل الثنائي التونسي فرجاني ساسي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وعلي معلول، ظهير أيسر نظيره بالنادي الأهلي، في وصلة مزاح خلال لقائهما مع قناة bein sports، وذلك على هامش معسكر منتخب بلادهما المتواجدان فيه استعداد لمباراة تنزانيا، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون عام 2022، تطرق خلالها لمباراة القرن بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.



ويلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك في مباراة تًعرف بأنها نهائي القرن، حيث التقى الفريقان لأول مرة في التاريخ في نهائي هذه البطولة، حيث ستقام المباراة يوم 27 نوفمبر القادم، وسط رغبة مصرية بأن تقام في استاد القاهرة بدلًا من إقامتها على استاد برج العرب بالإسكندرية كما هو محدد له.

وبدأ فرجاني ساسي الحديث بأنه عدم قدم لمصر وجد أن علي معلول محبوب جدًا من الجماهير، مشيرًا إلى أن الجمهور المصري أيضًا أحبه كما أحبه جمهور الزمالك، حيث ظهر هذا خلال تشجعيهم له في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في مصر، موضحًا أنه كانت جماهير الأهلي ستساندهم أيضًا لو تواجد علي معلول معهم في البطولة.

وأضاف ساسي أنه سعيد بما يقدمه مع الزمالك والمستوى الذي ظهر به مشيرًا إلى أنه نال حب الجماهير، موضحًا أنه سعيد بمردود اللاعبين التونسيين في مصر، حيث يسعوا لأن يكونوا سفراء لبلادهم في أي بلد يلعبوا بها.

ورد معلول بأنه سعيد برد فعل الجماهير اتجاهه مشيرًا في الوقت نفسه عن أن ساسي نال احترام الجماهير وحبها بالمستوى الذي يقدمه مع الزمالك خلال الفترة الماضية.

نهائي أفريقيا ديربي بين معلول وساسي

وتحدث كل لاعب عن المبااة النهائية، حيث أكد معلول أنها ستكون ديربي بينه وبين ساسي، ولكن في كرة القدم، موضحًا أنه يتمنى التتويج باللقب حيث فقده الفريق في مناسبتين سابقتين، مشيرًا إلى أنه غاب عنهما بسبب الإصابة لكنه أكد أن الثالثة تابتة.

في حين قال ساسي أن تلك المباراة هي الأولى للزمالك في نهائي البطولة منذ عام 2002، متناسيًا تأهل الزمالك لنهائي 2016 أمام صن داونز، مضيفًا أنه يسعى للفوز والتتويج باللقب.

ودخل الثنائي في حوار ساخر، حيث قال ساسي إنه ومعلول أصدقاء حيث لعب معًا في الصفاقسي والمنتخب لكنه يتمنى أن يكون النصر له، متمنيًا أن يحصل على اللقب أحد لاعبي تونس متمنيًا أن يكون الفوز له، ليرد معلول عليه ان الفوز سيكون للأهلي بنسبة 90% ولهم بنسبة 10%.