يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي.. المزيد

محمد النني,النني

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 05:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة محمد النني بكورونا.. نشرة أخبار اليوم الجديد 16 نوفمبر

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الإثنين 16/11/2020، فبين حدوث ارتفاع مفاجئ بأسعار الذهب في مصر مساء اليوم، ونجاح إطلاق المرحلة الأولى لمنظومة الفاتورة الإلكترونية، ومواصلة أوروبا حربها ضد الموجة الثانية من فيروس كورونا، نسرد لكم التفاصيل.



ارتفاع مفاجئ بأسعار الذهب في مصر مساء اليوم

سجلت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات مساء اليوم الاثنين ارتفاعا طفيفا، بقيمة تراوحت بين جنيها و3 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية. ولمزيد من التفاصيل.

نجاح إطلاق المرحلة الأولى لمنظومة الفاتورة الإلكترونية

أسهم عدد من الشركات المحلية والعالمية، في نجاح إطلاق المرحلة الأولى لمنظومة الفاتورة الإلكترونية، سواء من خلال الشراكة فى تنفيذ هذا المشروع التاريخي، أو المبادرة بالمشاركة الفعَّالة فى التشغيل التجريبي خلال فترة الاختبارات الأولية التى بدأت نهاية يونيه الماضى، حتى أصبحوا بحق شركاء النجاح، وصارت مصر من أوائل الدول الرائدة بالشرق الأوسط وأفريقيا فى تطبيق الفاتورة الإلكترونية. ولمزيد من التفاصيل.

أوروبا تواصل حربها ضد الموجة الثانية من فيروس كورونا

في الوقت الذي تعاني فيه أوروبا من موجة ثانية من العدوى بفيروس كورونا المستجد (كوفد-19)، يستمر عدد حالات الإصابة المؤكدة في الارتفاع، حتى في بعض البلدان التي نفذت تدابير الإغلاق، وذلك وفقا لما جاء في وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ). ولمزيد من التفاصيل.

عاجل.. إصابة محمد النني بفيروس كورونا

أثبتت الفحوصات الطبية إصابة النجم الدولي محمد النني لاعب منتخب مصر الأول ونادي أرسنال الإنجليزي، بفيروس كورونا المستجد "كوفيج 19". ولمزيد من التفاصيل.

مصطفى درويش يكشف عن حبه لـ ريهام عبد الغفور

أعرب الفنان مصطفى درويش عن سعادته لتعاونه مع النجمة ريهام عبد الغفور في مسلسل إلا أنا خلال حكاية ربع قيراط، والذي يذاع حاليًا عبر قنوات dmc، كما كشف عن حبه الشديد لها على طريقة الفنان تامر حسني الذي اعتذر بها لزوجته بسمة بوسيل صباح اليوم، وذلك بوصفهها بأننها متهورة، وأكد مصطفى درويش على أنه يعتبر ريهام فنانة عظيمة. ولمزيد من التفاصيل.