حرص الفنان فتحي عبد الوهاب من السخرية من النجم تامر حسني والطريقة التي قدم الأخير الاعتذار.. المزيد

ياسر جلال,تامر حسني,فتحي عبد الوهاب,بسمة بوسيل,تامر حسني وبسمة بوسيل,بسمه بوسيل

الأحد 6 ديسمبر 2020 - 00:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بصورة مع ياسر جلال.. فتحي عبد الوهاب يسخر من تامر حسني

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

حرص الفنان فتحي عبد الوهابعلى السخرية من النجم تامر حسني، والطريقة التي قدم الأخير الاعتذار بها لزوجته، وكشف عبد الوهاب عن إحدى الصور التي تجمعه بالفنان ياسر جلال، والأخير يحمله بين ذراعيه، واصفًا إياه بالمتهور، كما أعرب فتحي عبد الوهاب عن حبه للنجم ياسر جلال.



ونشر فتحي عبد الوهاب، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة تجمعه بالفنان ياسر جلال وهو يحمله، وعلق عليها قائلًا: "متهور بس بحبك".

 

سبب السخرية من تامر حسني

وتسبب الفنان تامر حسني في جدل كبير اليوم، وذلك بعد أن كشف عن اعتذاره لزوجته بسمة بوسيل، وانتهاء الخلاف القائم بينهما، وتراجعهما عن قرار الانفصال، ووصفها بالمتهورة، لترد عليه زوجته تؤكد أنها بالفعل متهورة، الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، والتي سخر روادها من الثنائي عن استخدامهم لهذا التعبير.

تعاون ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب

وجديربالذكر أن آخر أعمال جمعت بين الفنانين ياسر جلال، وفتحي عبد الوهاب، هو مسلسل الفتوة، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني الماضي 2020، حيث شارك الأخير بظهوره كضيف شرف، والمسلسل تدور أحداثه في إحدى المناطق الشعبية "الجمالية" حيث يتولى إدارة أمور المنطقة ما يسمى بالفتوة، وهي تعني قديمًا الرجل الذي يستعيد حقوق الفقراء.

ومسلسل الفتوة، بطولة ياسر جلال، وأنعام سالوسة، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، وأحمد خليل، ونجلاء بدر، ورياض الخولي، وهنادي مهنا، وأحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، وضياء عبد الخالق، وليلى أحمد زاهر، ومها نصار، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

وعلى جانب آخر، تعاون الفنانان ياسر جلال، وفتحي عبد الوهاب من قبل في مسلسل لمس أكتاف، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني 2019، وجسد فتحي عبد الوهاب دور حمزة الحناوي، وهو رجل أعمال ولكنه يمارس الأعمال الغير مشروعة مثل تجارة المخدرات، ويحاول الفنان "أدهم عبد الجبار"، وهو ياسر جلال تسليمه للشرطة.

ومسلسل لمس أكتاف، بطولة ياسر جلال، وحنان مطاوع، وفتحي عبد الوهاب، وإيمان العاصي، ومحمد عز، وخالد كمال، وكرم جابر، وهبة عبد الغني، وهاجر الشرنوبي، وشريف دسوفي، ومجدي فكري، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.