أثبتت الفحوصات الطبية إصابة النجم الدولي محمد النني لاعب منتخب مصر الأول ونادي أرسنال الإنجليزي بفيروس كورونا

محمد النني,كورونا,فيروس كورنا,اصابة محمد النني

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 23:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل.. إصابة محمد النني بفيروس كورونا

أثبتت الفحوصات الطبية إصابة النجم الدولي محمد النني لاعب منتخب مصر الأول ونادي أرسنال الإنجليزي، بفيروس كورونا المستجد "كوفيج 19".



إصابة محمد النني بفيروس كورونا

وكشفت نتائج المسحة الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني الأول لدى وصولها إلى توجو، سلبية جميع اللاعبين باستثناء اللاعب محمد النني لاعب المنتخب ونادي أرسنال الإنجليزي.

وأظهرت نتيجته إيجابية دون ظهور أي أعراض مرضية عليه.

وعلى الفور بدأ اللاعب الذي يتمتع بحالة جيدة في تنفيذ البروتوكول الطبي الخاص للمصابين بكوفيد-19، فيما تواصلت إدارة البعثة برئاسة الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بإدارة فريق أرسنال الإنجليزي للتنسيق معها.

كما قررت إدارة البعثة بعد الإطلاع على رأي الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور محمد أبو العلا إعادة اللاعب إلى القاهرة ضمن البعثة وفق اجراءات تحفظ سلامة بقية اللاعبين من انتقال العدوى.

حيث ستجرى فور الوصول إلى القاهرة مسحة أخرى للتأكد من حالة النني، خاصة أنه أجرى ثلاث مسحات منذ قدومه من انجلترا كانت نتائجها سلبية آخرها بعد الانتهاء من مباراة توجو أمس الأول وقبل السفر أمس إلى توجو .

وصلت مساء أمسالأحد بعثة منتخب مصر لكرة القدم إلي توجو، وذلك استعدادا لمواجهة المنتخب التوجولي، فى المباراة التى ستقام الثلاثاء، فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022، وكان الفريق المصري قد حقق فوزا صعبا بهدف دون رد في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، بهدف أحرزه محمد حمدي الونش في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

وعند وصول المنتخب المصري قرر حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، الاكتفاء بمران وحيد في العاصمة التوجولية لومي استعداداً لمباراة الإياب المقرر لها الثلاثاء المقبل، حيث منح البدرى راحة للاعبين من التدريبات على أن يخوض الفراعنة مرانا وحيدا غداً استعداداً للمباراة، وكان لاعبو المنتخب البدلاء والذين شاركوا فى أجزاء قليلة من المباراة أدوا مرانا بدنيا فى الملعب عقب مباراة توجو .

وقرر حسام البدرى استبعاد عمرو السولية، لاعب الأهلى والمنتخب، من رحلة توجو بعدما تأكد إيقافه وعدم مشاركته فى مباراة الإياب لحصوله على الإنذار الثانى أمس فى المواجهة التى انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله محمود الونش.