حرص الفنان تامر عاشور على تجاهل طلب زوجته سمر أبو شقة بالانفصال عنه نهائيا وحرص على التزام الصمت.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 01:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اختاروا أغنية..

أول رد للفنان تامر عاشور على إعلان زوجته انفصالهما

تامر عاشور
تامر عاشور

تجاهل الفنان تامر عاشور طلب زوجته سمر أبو شقة بالانفصال عنه نهائيًا، وحرص على التزام الصمت، وطلب من جمهوره منذ قليل اختيار إحدى الأغاني لكي يطرحها لهم على طريقة اللايف.



ونشر تامر عاشور، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة له، وهو يرتدي الكمامة، وعلق عليها قائلًا: "اختاروا أغنية أغنيهالكم لايف.. وروني اختياراتكم".

 

 

تفاصيل علاقة تامر عاشور وسمر أبو شقة

وتسببت سمر أبو شقة زوجة تامر عاشور، في جدل كبير خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن كشفت عن اتخاذهما قرار الانفصال عن بعضها البعض، مؤكدة أن الانفصال واقع بالفعل منذ ما يقرب من عام ونصف بالرغم من استمرار الزيجة.

وتلقت بعض  الأسئلة لسمر أبو شقة بشأن عبر صفحتها االرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" على طريقة الإستوري لتجيب قائلة: "لسه متجوزين بس مش عايشين سوا وعايشة لحدي أنا وابنتي أيام وبروح لأهلي ساعات"، مشيرة إلى أنها طالبت زوجها تامر عاشور بضرورة الانفصال، وعلقت على ذلك قائلة: "طلبته بكل الطرق بس للأسف فعلًا في حاجات كتير في مصر لازم تتغير".

وكشفت سمر أبو شقة عن السبب الرئيسي لانفصالهما، وقالت: "بقالنا كتير مش حلوين مع بعض مفيش حاجة بتفضل"، وأشارت إلى السبب وراء ذلك هو الخيانة والنكران، مؤكدة إلى أنها حريصة كثيرًا على الالتزام بقرارها، وأنها لا تزال تصمم عليه حتى الآن.

وعن سؤالها على سبب عدم حذفها الصور التي تجمعها بزوجها تامر عاشور أكدت أن هذا الأمر يعد مهملًا بالنسبة لها، وأن هذه الصور لا تهمها، ولكن ما يشغلها هو ما يدور بأرض الواقع من صراعات بين الطرفين، وأن حذف الصور ما هو إلا لإظهار شيء معين، وهذا ليس غرضها، ولكن الأصعب من ذلك هو تغير المشاعر والأحاسيس.

وأضافت سمر أبو شقة: "ونقطة تانية إن دي كانت ذكريات وأيام حلوة خلي بنتي تكبر وتشوفها"، متابعة: "وثالثًا بقى إنهم فعلًا كتير وفي سنين كتير عايزين قاعدة وارد يجي يوم وأفضى مخصوص وأمسح كل ده".

وعندما وجّه أحد الأشخاص لها سؤالًا حول صعوبة الزواج من فنان، علقت: "لأنه مطلوب تباني مثالية كل الوقت.. لأن كل الناس مش قابلة إلا أنه أكيد انتي أسعد مخلوقة.. لأن الشخص المشهور غير قابل لخطأ حتى إذا كان كله أخطاء لأن كتير من حياتك ظاهر عكس حقيقته.. ودايمًا متشافة المبسوطة معنويًا ماديًا ومحدش قدك وكنير مبتبقاش دي الحقيقة”.