حالة من الجدل تسبب بها الفنان أحمد سعد وخطيبته خبيرة التجميل علياء بسيوني وذلك بعد أن تداول أنباء.. المزيد

أحمد سعد,احمد سعد,علياء بسيوني,أحمد سعد وعلياء بسيوني,علياء بسيونى,علياء بسيوني وأحمد سعد

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 01:41
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حقيقة انفصال أحمد سعد عن خطيبته علياء بسيوني

أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني
أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني

تسبب الفنان أحمد سعد وخطيبته خبيرة التجميل علياء بسيوني، في حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تداول أنباء عن انفصالهما، الأمر الذي حرص سعد على نفيه من خلال بعض التصريحات الصحفية، مؤكدًا أنه ليس هناك أي خلافات بينهما، ولكنهما اتفقا على أن تكون علاقتهما خاصة، وبعيدًا عن السوشيال ميديا نهائيًا مثل الكثير من الفنانين.



أسباب تداول خبر انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

وكان الفنان أحمد سعد، قد حذف جميع الصور والفيديوهات التي تجمعه بخطيبته علياء بسيوني، الأمر الذي اعتبره البعض أنه خطوة نحو انفصالهما عن بعضهما البعض، أو احتمالية وجود خلاف بينهما، وأيضًا حرص الثنائي على إلغاء المتابعة بين بعضهما عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، الأمر الذي تسبب في جدل حولهما من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

علياء بسيوني تحتفل بميلاد أحمد سعد

وجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى الذي يتسبب الفنان أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني فيها بجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أثارا الجدل من قبل بعد احتفال خطيبته بعيد ميلاده على طريقتها الخاصة، حيث أنها نشرت العديد من الصور على اللوحات الإعلانية على أكبر كباري القاهرة.

أحمد سعد وعمليات التجميل

وتسب الفنان أحمد سعد  في الجدل من قبل بعد تداول بعض الصور الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تكشف عن خضوعه لإحدى عمليات التجميل، ولكنه حرص على نفي ذلك مؤكدًا أنه يعاني من إحدى المشاكل الطبية في فكه، وهو ما تسبب في خضوعه لهذه العملية.

وقال أحمد سعد، خلال لقائه ببرنامج الحكاية، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: "أنا معملتش حاجة.. أنا كان عندي مشكلة أصلًا كنت بربي علشانها دقني.. عندي حتة كده في الفك داخلة جوة شوية.. وعلشان وإحنا بنصور في حاجة اسمها فوتوجنيك لازم الجانبين يكونوا متساويين.. فأنا ربيت دقني.. فواحد صاحبي اللي هو دكتور شادي اقترح عليا أعمل تجميل علشان أخلي الجانب ده قد الجانب ده..  فأنا قولتله ماشي.. وأنا معملتش حاجة.. أنا زي الفل".