حرص الفنان تامر حسني على تقديم الشكر للفنانة الإماراتية أحلام وذلك لما صرحت به خلال الأيام الماضية.. المزيد

تامر حسني,احلام,بسمة بوسيل,أحلام,تامر حسنى,تامر حسني وزوجته,تامر حسني وأحلام

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 08:56
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد نصيحتها لهما.. رسالة تامر حسني وبسمة بوسيل لـ أحلام

تامر حسني وأحلام وبسمة بوسيل
تامر حسني وأحلام وبسمة بوسيل

حرص الفنان تامر حسني على تقديم الشكر للفنانة الإماراتية أحلام، وذلك لما صرحت به خلال الأيام الماضية بشأن خلافاته مع زوجته بسمة بوسيل، مؤكدًا أن كل شيء سيكون على مرام، كما أعرب عن حبه هو وزوجته كثيرًا للفنانة أحلام.



ونشر تامر حسني، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة التغريدة التي كشفت عنها الفنانة أحلام عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" وقالت بها: "حيرجعوا بإذن الله.. ولو ما رجعوش هسافر مصر وأصالحهم وهم أحرار.. تهديد ووعيد وبوكسات الاتنين وعلى فكرة كل واحد يكتب للتاني حالًا بحبك وبسرعة.. ويا ويلكم إذا غضبت".

تامر حسني: دي بنتي

وعلق تامر حسني عليها، قائلًا: "تسلميلي يا غالية وقلبك الجميل.. كل حاجة هتبقى جميلة وأجمل من الأول.. دي بنتي متقلقيش.. وأصلًا أنا وبسمة بنحبك جدًا".

بينما حرصت بسمة بوسيل على التعليق أيضًا، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع "الإنستجرام" فيديو لأغنية "يا شاغل بزينتك قلوب" للفنانة أحلام، وعلقت عليها قائلة: "أنا بحبك.. أنتي اللي واخدة قلبي.. شكرًا".

الخلاف بين تامر حسني وبسمة

وأثار الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، الجدل كثيرًا في الساعات الماضية، وذلك بعد تصريح بسمة بوجود بعض الخلافات الزوجية بينها وبين زوجها، وأنها تسعى لإتمام إجراءات الطلاق، وأوضحت أن الخلافات بينهما جاءت بسبب بعض الصور التي أرسلت لها من قبل البعض لزوجها بصحبة بعض المعجبات، وطلبت من الجمهور عدم إرسال مثل هذا النوع من الصور والفيديوهات لها مرة أخرى، وأنها لا يعنيها الأمر.

والتزم الفنان تامر حسني الصمت بالأيام الماضية، ولم يعلق على هذه الأنباء، ولكن اليوم فاجأ جمهوره باعتذاره لزوجته، مؤكدًا على حبه الشديد لها، واحترامه لها، وأنه لا يسعى لوجود أي خلافات بينهما، وأن هناك من يحاولون تشويه صورته أمامها، ويسعون لانفصالهما، وعلقت بسمة على هذا الأمر، وتقدمت باعتذار لزوجها.

أحلام تعرب عن حزنها لانفصالهما

وكانت الفنانة أحلام، قد أعربت مند أيام عن حزنها الشديد بسبب خبر انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، مؤكدة أن هذا الحب لا يمكن أن يتم التنازل عنه بهذا الشكل، ونشرت أحلام عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة قائلة: "حرام والله وأعتقد تامر فنان يجنن وبسمة بتجنن وأشوفهم لايقين لبعض وشوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم وكل المشاكل بالتفاهم تنحل”.

وأضافت: "حرام ثمان سنين وأطفال صديقك من صدقك روح لها وجيبها بيتها واجعل الألسن تصمت اسمع من أختك الكبيرة”.