كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن رأيها ببرنامج شيخ الحارة والجريئة والذي قدمته المخرجة إيناس الدغيدي.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 21:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ابني اللي اتولد على إيدي..

شيخ الحارة يشعل أزمة بين إيناس الدغيدي وبسمة وهبة

إيناس الدغيدي وبسمة وهبة
إيناس الدغيدي وبسمة وهبة

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن رأيها في برنامج شيخ الحارة والجريئة، والذي قدمته المخرجة إيناس الدغيدي بالموسم الرمضاني السابق 2021، وذلك بدلًا من بسمة وهبة، والتي قدمت منه عدة مواسم سابقة، وكان بعنوان شيخ الحارة، وأكدت بسمة أنها غضبت كثيرًا من إيناس بسبب ذلك.



بسمة وهبة: شيخ الحارة اتولد على إيدي

وقالت بسمة وهبة، في لقائها ببرنامج ET  بالعربي: "شيخ الحارة ده ورث بتاعي.. وفكرتي ومشروعي وابني اللي اتولد على إيدي وكبرته"، وبسؤالها عن الشيء الذي لم يعجبها في برنامج شيخ الحارة والجريئة، قالت: "علشان مفيهوش بسمة وهبة".

وأكدت الإعلامية بسمة وهبة، أنها تحب المخرجة إيناس الدغيدي كثيرًا على المستوى الشخصي، مشيرة إلى وجود علاقة صداقة بينهما، وكشفت أن سبب غضبها منها هو عدم الاعتناء بها، ومحادثتها في هذا الأمر، وقالت: "البرنامج مينفعش من غير بسمة وهبة.

إيناس الدغيدي: أنا مش بفضل المقارنة

وكانت المخرجة إيناس الدغيدي، قد صرحت في لقائها ببرنامج ET بالعربي عن المقارنة التي قام بها الجمهور بينها وبين بسمة وهبة، بأنها لا تفضل المقارنة بينها وبين الإعلاميين نهائيًا، وذلك لأنها ليست من بينهم، وأنها ما هي إلا ضيفة عليهم على حد تعبيرها، وأنها تدخل بينهم لكي تنجز مهمة ما وتخرج، وأنها لا تسعى إلى أي آمال بالإعلام، وتعبتره ما هو إلا ترفيه ممتع فقط.

بسمة وهبة: جمهوري بيطلب مني أرجع

وتابعت بسمة وهبة، أنها لديها العديد من الجمهور والمعجبين على صفحات التواصل الاجتماعي، وعرض العديد من بينهم التحدث معها لكي يسألونها عن سبب عدم تقديمها لهذا البرنامج، وأكدت أن آخرين طلبوا منها العودة.

ووجهت بسمة وهبة رسالة لإيناس الدغيدي قائلة: "إيناس ليه دائمًا بتحب تكمل برامج ناس تانية.. إيناس أنا بحبك جدًا جدًا.. ليه حاطة نفسك في إطار البرامج.. أنا ببارك لك وربنا يكرمك ويوفقك".

بسمة وهبة: هعمل برنامج أفضل

وكشفت الإعلامية بسمة وهبة عن الوصف التعبيري لبرنامج شيخ الحارة، وشبهته بأنها تعتبره كالطعام المطهي، والذي يختلف تقديمه من شخص لآخر، ولكن يرجع التميز في النهاية لشخص واحد فقط، معلقة: "سر الوصفة عندي، وممكن أروح أقدم برامج تانية وهعملها بنفس الشكل”، وطلبت من الجمهور انتظارها في برنامج أفضل من شيخ الحارة.