حرصت الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني على التعليق على الاعتذار الذي وجهه.. المزيد

تامر حسني,بسمة بوسيل,تامر حسني وزوجته,تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

السبت 28 نوفمبر 2020 - 10:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اتهورت..

أول تعليق من بسمة بوسيل على اعتذار تامر حسني لها

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

حرصت الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني على التعليق على الاعتذار الذي وجهه لها زوجها، مؤكدة على حبها الشديد له، كما أعربت عن أسفها واعتذارها عما بدر منها خلال الأيام الماضية وإعلانها عن انفصالهما، ووجود خلافات زوجية وأنها تسعى للطلاق.



ونشرت بسمة بوسيل، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة للسماء على طريقة الإستوري، وعلقت عليها قائلة: "فعلًا اتهورت بس علشان بحبك.. آسفة".

 

الخلاف بين تامر حسني زوجته

وتسبب الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، في جدل كبير خلال الأيام الماضية، بعدما أعلنت الأخيرة غضبها منه بشأن بعض الصور والفيديوهات التي حرص البعض على إرسالها لها، والتي يظهر فيها تامر حسني بصحبة بعض المعجبات، وأعلنت حينها بسمة أن هناك مشاكل قائمة بين الطرفين، وأنها تحاول الانفصال عنه، طالبة من الجمهور عدم إرسال هذا النوع من الصور مرة أخرى لها، مؤكدة أن هذا الأمر لم يعد يعنيها.

اعتذار تامر حسني لبسمة بوسيل

والتزم الفنان تامر حسني الصمت خلال الأيام الماضية منذ إعلان زوجته لهذا الأمر، ولكنه علق منذ قليل على هذا الأمر مؤكدًا على حبه الشديد لها، وعدم قدرته على الاستغناء عنها، وأن ما حدث كان سوء تفاهم بين الطرفين، وليس هناك أي نية للانفصال، وتقدم لها بالاعتذار.

ونشر تامر  حسني، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة على طريقة الإستوري مكتوب بها: "بسمة حبيبتي للأسف أنتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا عشان كام تعليق كلامهم فارغ نسوكي أنك عرتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي عرفتيني عليها وحبيتيني بيها.. إزاي وصلوكي للزعل والبعد فترة.. المهم أنا مش هزعل منك ولا يرضيني زعلك أنتي حبيبتي وأم ولادي.. وأنا ضهرك وسندك مهما حصل.. بس اللي عايز أقوله لعل نكون سبب خير في توعية ناس كتير".

وأضاف تامر حسني: "ليه لما أي حد بيزعل من حد بيطلع يكتب على السوشيال ميديا طب حتى يكلمه الأول أيه علاقة الناس بعلاقة شخصية بين اتنين تتحل في التليفون أو في زيارة رحيمة ما بينهم وياريتها مشكلة أصلًا.. ربنا جعل ما بينا مودة ورحمة عشان كدا للأسف أنتي عارفه إن في ناس في طبيعتهم حب خراب البيوت ومش هنخلص منهم بس أنتي اللي هتخلصي من فكرة أنك تسميعهم".