كشف رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة وهو زوج الفنانة ياسمين صبري على أن ما يعني له في الزواج هو الاستقرار م

أحمد أبو هشيمة,ياسمين صبري,ابو هشيمة,أبو هشيمة,احمد ابو هشيمة,أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 18:54
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحمد أبو هشيمة: أنا وياسمين صبري بنكمل بعض

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري
أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

كشف رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة،  زوج الفنانة ياسمين صبري على أن ما يعني له في الزواج هو الاستقرار، مؤكدًا أن زوجته أضافت له بعض الصفات من شخصيتها، وهو أيضًا تبادلها ذلك، وأشار أحمد أبو هشيمة إلى أنه لا يقصد أن يتصدر التريند، ولكن الجمهور يلقي الأضواء دائمًا تجاه الجانب الشخصي من حياته، ورفضهم النظر للجانب العملي، وما يقوم به من مشاريع.



وقال أحمد أبو هشيمة في لقائه عبر شبكة العربية Sky news: "الجوازاستقرار ويمكن ياسمين لايقة عليا في حاجات كتير.. ويمكن أنا أضفت لها جزء من شخصيتي وهي أضافت لي جزء من شخصيتها".

ياسمين صبري: أبو هشيمة شخصية قوية

و صرحت الفنانة ياسمين صبري  إنها شخصية متفائلة، ولهذا ترى أن عام 2020، جيد بالنسبة لها حيث أنها تزوجت وسافرت إلى أكثر من مكان حول العالم.

وأضافت ياسمين خلال لقائها ببرنامج" Mbc Trending"، أن تفاؤلها يأتي من كونها برج الدلو، ولكن على الإنسان أن يسعى أيضًا ويعمل حتى يحقق أهدافه. وعن غياب أحمد أبو هشيمة عن حضور مهرجان الجونة، أشارت إلى أنه مشغول جدًا بعمله، وبالتالي لا يستطيع الحضور، مؤكدة أنه برج الجدي مما يجعله يتميز بقوة الشخصية، ولكنه لا يتعصب عليها.

حقيبة ياسمين صبري

ظهرت ياسمين صبري، أمس،  خلال رابع أيام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة، والمقامة حاليًا، وحملت حقيبة يد عليها أولى حروف اسمها "y s"، وهي من ماركة Hermes Berkin، ويتراوح سعر هذه الحقيبة من 9000 دولار إلى 400 ألف دولار، حيث أنه يتم تصميمها خصيصًا بناء على طلب صاحبها.

تصريحات ياسمين صبري المثيرة

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تخرج فيها ياسمين صبري بتصريحات غريبة، ولكن اعتاد الجمهور منها على ذلك، فقد صرحت من قبل أن الراحل محمود عبد العزيز قال لها: "أنت مينفعش تمثلي أنت تقعدي في البيت"، كما أنها صرحت: "كان نفسي أطلع مذيعة، معرفتش لقيت نفسي بمثل".