كشف الفنان حسن أبو الروس الشهير بـزيزو انتسابا بالشخصية التي جسدها في مسلسل بـ100 وش.. المزيد

حادث,بـ100 وش,حسن أبو الروس,حسن أبو الروس حادث,حسن أبو الروس زيزو,زيزو ب100 وش

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 16:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| تحطم سيارة حسن أبو الروس بطل بـ100 وش في حادث سير

أبطال مسلسل بـ100 وش
أبطال مسلسل بـ100 وش

كشف الفنان حسن أبو الروس الشهير بـ"زيزو" انتسابًا بالشخصية التي جسدها في مسلسل "بـ100 وش"، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2020، عن تعرضه لحادث سير خلال تواجده في نويبع، ما تسبب في تحطم سيارته، واضطراره إلى العودة بها إلى القاهرة محملة على ونش، من أجل إصلاحها.



ونشر حسن أبو الروس الشهير بـ"زيزو"، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بعض الصور لسيارته، وهي محطمة، وفيديو آخر يتحدث به عن تفاصيل الحادث، ليؤكد أنه حاملها على ونش لكي  يعيدها إلى القاهرة من أجل إصلاحها، وأعرب عن سعادته لتعرفه على سائق الونش.

 

 

 

 

 

 

آخر ظهور لحسن أبو الروس

وجدير بالذكر أن الفنان حسن أبو الروس كان من بين الحاضرين في مهرجان الجونة السينمائي، وحضر حفل الختام وهو  يرتدي بدلة حمراء، وتسبب في جدل كبير حيث أن البعض شبهها ببدلة الإعدام، والتي يرتديها سجين الإعدام.

حقيقة إصابة حسن أبو الروس بكورونا

وعلى جانب آخر، تسبب حسن أبو الروس في جدل كبير بعد تداول بعض الأنباء التي تفيد بإصابته بفيروس الكورونا المستجد عقب عودته من مهرجان الجونة السينمائي، وإصابة عدد كبير من الفنانين به، وعلى رأسهم الفنانين آسر ياسين، وزينب غريب وهما أحد نجوم مسلسل "بـ100 وش"، ولكن حرص حسن على نفي هذا الأمر في بعض التصريحات الصحفية.

حسن أبو الروس يتعرض لحادث

وكان الفنان حسن أبو الروس قد أعلن من قبل عن إصابته بكسر في مفصل "الكتف"، نتيجة  تعرضه لحادث، الأمر الذي تسبب إلى نقله للمستشفى من أجل تلقي العناية الكافية، وأدى إلى خضوعه لإحدى العمليات الجراحية.

تفاصيل مسلسل بـ100 وش

ومسلسل بـ100 وش، تم عرضه بالموسم الرمضاني السابق 2020، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه إلى الآن، وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور،  وجسد حسن به دور "زيزو"، وتدور أحداثه حول تشكيل عصابي مكون من عدد من الأفراد الذين يضعون الخطط من أجل النصب على المواطنين لجلب الأموال، هو من بطولة نيللي كريم، وآسر ياسين، ومحمد عبد العظيم، وحسن أبو الروس، ودنيا ماهر، وعلا رشدي، ومصطفى درويش، ولؤي عمران، وشريف دسوقي، وسلوى محمد علي، وحنان يوسف، ومن تأليف أحمد وائل، وعمرو الدالي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.