توجه اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي إلي الجونة لاستكمال فترة العزل الطبي هناك حيث ظل متو

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 00:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابته بكورونا.. محمد صلاح يتوجه إلي الجونة لاستكمال فترة العزل الطبي

محمد صلاح
محمد صلاح

توجه اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، إلي الجونة لاستكمال فترة العزل الطبي هناك، حيث ظل متواجد في الفندق الخاص باللاعبين، وذلك بعد التشاور مع المسئولين عن العزل الصحي والحصول علي موافقتهم.



ومن المقرر أن يجري اللاعب محمد صلاح مسحة طبية جديدة خلال الأيام القليلة القادمة في أحد المستشفيات بالغردقة، للتأكد من الشفاء قبل السفر إلي إنجلترا.

وكان الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، قال أنه تلقى مكالمة من الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، من أجل رعاية للاعب الدولي محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، مؤكدا أن اللجنة قامت بتقييم الحالة وكان يعاني من بعض الآلام في الجسم، ولكن حالته الصحية مستقرة، وسيجرى مسحة نهاية الأسبوع.

وتابع حسني، في تصريحات تليفزيونية، أجرينا الحزمة العاجلة وذهبنا مستشفى دار الشفاء، وعملنا الإشعة المقطعية وكانت سلمية وكان هناك نقص بسيط في كرات الدم البيضاء.

وأكمل رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، بعدها في صرف العلاج الخاص ببروتوكول فيروس كورونا، ووضعنا العلاج الذى نثق فيه وأرسلنا تقرير لنادى ليفربول وحالة اللاعب جيدة للغاية.

وأشار رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، إلى أن اللجنة شرحت للاعب حالته الصحية، واللاعب لن يسافر إلى الخارج وفي اليوم الخامس من المقرر أنه سيجري مسحة طبية أخري.