كشفت الفنانة رانيا يوسف عن تعرضها للإصابة بفيرس كورونا أو كوفيد-19 ليلة رأس السنة الماضية تحديدا في ديسمبر

كورونا,رانيا يوسف كورونا,إصابة راننيا يوسف بكورونا,إصابة رانيا يوسف كورونا,حقيقة إصابة رانيا يوسف بكورونا

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 09:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالفيديو رانيا يوسف: أنا اتصابت بكورونا

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن تعرضها للإصابة بفيرس كورونا  أو كوفيد-19 ليلة رأس السنة الماضية، تحديدًا في ديسمبر الماضي 2019، مؤكدة أنها كانت لا تعلم حينها أنه كورونا ولم تصنف كوباء عالمي حينها لأنها لم تكن منتشرة بالشكل الحالي، وكان البعض لا يعلم عنها شئ، وأشارت إلى أنه كان "نزلة برد" شديدة كثيرًا، وأعراضها كانت قوية، وأنها تعاملت معها بحرص شديد وخضعت لعزل نفسها بمنزلها.



رانيا يوسف: شكرًا لمروجي الشائعات

وصرحت رانيا يوسف في لقائها ببرنامج "ُet بالعربي": "الصيت ولا الغنا.. على فكرة عمر ما كانت الشائعات حاجة وحشة.. في ناس بتشوفها وحشة وناس بتشوفها كويسة أنا بشوفها اهتمام من الناس.. وعلى العموم ميرسي لأن اللي طلع الإشاعة وراني قد أيه حاجة كويسة.. ناس كتير عليا في التليفون تليفوناتي هنجت كلها".

وأضافت رانيا يوسف أنها حرصت على إيقاف تصوير مسلسل "الآنسة فرح 2"، لكي تطمئن جمهورها، ومحبينها على أنها بصحة جيدة، ولم تصاب بفيروس كورونا.

 

 

تفاصيل مسلسل الآنسة فرح 2

وتنتظر الفنانة رانيا يوسف بعرض أحدث أعمالها الدرامية وهو الجزء الثاني من مسلسل "الآنسة فرح"، والمقرر عرضه اليوم الأحد عبر المنصة الإلكترونية "شاهد VIP"، وحرصت على الاحتفال هي وأسرة العمل بالأمس  السبت على انتهاء  التصوير، والعرض الخاص به.

وتجسد رانيا يوسف في مسلسل "الآنسة فرح" دور "دلال"، وهي والدة فرح، وهو من بطولة أسماء أبو اليزيد، ومحمد الكيلاني، ورانيا يوسف، وتامر فرج، وأحمد مجدي علي، وهبة عبد العزيز، وعارفة عبد الرسول، ومريم الخشت، ومؤمن نور، ومن إخراج وائل فرج.

رانيا يوسف تنفي إصابتها بكورونا

وكانت تسببت الفنانة رانيا يوسف بالجدل كثيرًا في الأيام الماضية، وذلك بعد تدال أنباء عن إصابتها بفيوس كورونا، وذلك عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي بعد إنتهاء فعالياته، وإعلان العديد من الفنانين الإصابة بكورونا، وحرصت الفنانة رانيا يوسف على نفي هذا الأمر.

ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة للخبر، وعلقت عليها قائلة: "اشاعات اشاعات وكلام فارغ.. ربنا يحفظنا ويحفظ الجميع".