هنأ الفنان نبيل عيسى صديقه محمد فراج بذكرى ميلاده والتي تحل اليومن والتي يثكمل من خلالها عامه الـ38.ونشر نبي

نبيل عيسى,منى زكي,الصندوق الأسود

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 15:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عنتيل.. هكذا هنأ نبيل عيسى صديقه محمد فراج بميلاده

هنأ الفنان نبيل عيسى صديقه محمد فراج، بذكرى ميلاده، والتي تحل اليوم، حيث يكمل عامه الـ38.



ونشر نبيل عيسى على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، عددا من الصور التي تجمعهما معًا في مناسبات مختلفة، وكتب عليها معلقًا:" العشرة، الصداقة و الهمبكة يبقي فيييجو، في الشغل زميل و في السفر حميم و في الشهيصة نعيم و في الحب عنتييييل! اه يا فيجو اللعين! كل سنة و انت طيب يا زميل، حب السنين".

 

 

العشرة، الصداقة و الهمبكة يبقي فيييجو، في الشغل زميل و في السفر حميم و في الشهيصة نعيم و في الحب عنتييييل! اه يا فيجو اللعين! كل سنة و انت طيب يا زميل، حب السنين ❤️ @ Cairo, Egypt

تم النشر بواسطة ‏‎Nabil Issa‎‏ في الأحد، ١٥ نوفمبر ٢٠٢٠

 

آخر أعمال محمد فراج

كانت آخر الأعمال التي عرضها لمحمد فراج هو فيلم"الصندوق الأسود"، والذي تشاركه في بطولته منى زكي ومصطفى خاطر و شريف سلامه وأسماء جلال ومن تأليف وإخراج محمود كامل،  وتدور أحداثه في إطار من الدراما الممزوجة بالتشويق والإثارة، حول امرأة تحمل الكثير من الألغاز حول حملها، وعلاقاتها بالأشخاص المحيطين بها، ويجسد فيه للمرة الأولى شخصية "هجّام"، وهي شخصية مثيرة للجدل داخل أحداث الفيلم.

وكانت الأعمال التي شارك بها محمد فراج هو فيلم "الممر"، بالاشتراك مع أحمد عز و إياد نصار وأحمد فلوكس وأحمد صلاح حسني وأحمد رزق ومحمد الشرنوبي ومحمود حافظ وأمير صلاح ومحمد جمعة ومن تأليف وإخراج شريف عرفه.

وعن شخصيتة في الفيلم قال عنها، وصلت إلى حد التأثير على حياته وتعاملاته الشخصية بعدها أصبح يتحدث اللهجة بين زملائه وأصدقاؤه دون قصد في أغلب الأوقات، بسبب تمرنه لفترات طويلة عليها لدرجة أن بعض المفردات أصبح يستخدمها بشكل يومي بشكل عفوي.

أعمال محمد فراج القادمة

 

ويقوم الفنان محمد فراج حاليا بتصوير مسلسل "تقاطع طرق"، بالاشتراك مع منى زكي و محمد ممدوح، ويؤدي به دور رجل أعمال سلفي ولديه العديد من مشاريع السوبر ماركت داخل مصر وفى دولة أمريكا ويدعى بـ"الشيخ إبراهيم"، وتكشف حلقات المسلسل علاقته ببطلة العمل منى زكى وتايسون – محمد ممدوح للمخرج تامر محسن.

آخر ظهور لمحمد فراج

 

وكان آخر ظهور لمحمد فراج هو برفقة منى زكي والمخرج محمود كامل ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي في إطار الاحتفال فيلم "الصندوق الأسود"، الذي تم عرضه مؤخرًا بالسينيمات.