أعلن جهاز المنتخب المصري لكرة القدم غياب محمد هاني ظهير أيمن المنتخب المصري والنادي الأهلي عن مباراة الفراع

محمد صلاح,عمرو السولية,مصر وتوجو

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 05:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة محمد هاني بجزع في الركبة وغيابه عن مباراة توجو

محمدهاني
محمدهاني

أعلن جهاز المنتخب المصري لكرة القدم، غياب محمد هاني، ظهير أيمن المنتخب المصري والنادي الأهلي، عن مباراة الفراعنة المقبلة أمام توجو، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في الكاميرون خلال شهري يناير وفبراير عام 2022.



وأكد الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم ، استبعاد محمد هاني من قائمة الفريق التي غادرت إلى  توجو على متن طائرة  خاصة لمواجهة توجو في لقاء الجولة الرابعة وذلك بعد ثبوت إصابته بجذع في الرباط الخارجي للركبة، وذلك وفقًا لنتائج الأشعة التي خضع لها اللاعب عقب مباراة الفريق أمس.

وأكد محمد أبوالعلا، طبيب المنتخب، أن إصابة اللاعب غير مقلقة خاصة أنها ما زالت في المراحل الأولى منها ولا تقلق أحد إلا أن الجهاز الفني للمنتخب فضل إراحته وعدم المجازفة به، مضيفًا أنه تم التنسيق مع الجهاز الطبي للأهلي لإبلاغة بحالة اللاعب والتنسيق بينهما.

ويعتبر محمد هاني هو العنصر الثالث الذي يفقده المنتخب المصري أمام توجو في لقاء يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد غياب عمرو السولية لاعب وسط الفراعنة للإيقاف بسبب الإنذار الثاني، ومحمد صلاح، نجم الفريق ونادي ليفربول الإنجليزي لإصابته بفيروس كورونا، مما أدى لوجوده في العزل داخل فندق إقامة المنتخب.

 

وغادرت بعثة المنتخب المصري إلى توجو بقيادة حسام البدري المدير الفني للفراعنة، وذلك بعد استقلال الطائرة في الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم الأحد، وذلك من أجل خوض مباراة الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، أمام توجو وهي المباراة التي يسعى فيها البدري للفوز والاقتراب بنسبة كبيرة من التأهل للبطولة التي يحمل المنتخب المصري لقب الأكثر تتويجًا بلقبها.

وكان المنتخب المصري قد نجح في تحقيق أول انتصار له تحت قيادة مدربه حسام البدري، منذ توليه المسؤولية في أغسطس من العام الماضي، على حساب توجو بهدف نظيف سجله المدافع محمود حمدي الونش، ليرفع رصيده للنقطة 5 ويتقاسم صدارة المجموعة مع منتخب جزر القمر، في حين يأتي بعدهما في المركز الثالث منتخب كينيا برصيد 3 نقاط ثم توجو بنقطة واحدة.