علقت الفنانة الإماراتية أحلام شمسيعلى ما تداول من أنباء حول انفصال الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بحسب ما أعلنت

بسمة بوسيل,طلاق تامر حسني,أحلام شمسي

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 - 08:22
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إعلان انفصالهما.. أحلام توجه رسالة لتامر حسني وبسمة بوسيل

أحلام
أحلام

علقت الفنانة الإماراتية أحلام شمسي على ما تم تداوله من أنباء حول انفصال الفنان تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، بحسب ما أعلنت الأخيرة منذ عدة أيام، مؤكدة أن الطلاق الرسمي سيكون خلال الأيام القادمة.



ونشرت أحلام تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة، تويتر، قالت من خلالها:" حرام والله وأعتقد تامر فنان يجنن وبسمة بتجنن وأشوفهم لايقين لبعض وشوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم وكل المشاكل بالتفاهم تنحل".

وأضافت: "حرام ثمان سنين وأطفال صديقك من صدقك روح لها وجيبها بيتها واجعل الألسن تصمت اسمع من أختك الكبيرة".

 

 

 

انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني

وكانت بسمة بوسيل قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيدوهات"انستجرام" بخاصية الأستوري، منشورًا قالت فيه:"لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفه أنه مش بيتعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".

وأضافت خلال المنشور، أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة".

 

نجاح أغنيات تامر حسني الأخيرة  

من ناحية أخرى، أعرب الفنان تامر حسني عن بالغ سعادته بالنجاح الكبير، الذي حققه في الفترة الأخيرة، عقب طرحه  أحدث أغانيه، أغنية "مبطلناش إحساس"، والتي حققت أكثر من 4 ملايين مشاهدة في يوم واحد، مشيرًا إلى أنه قام بغناء هذه الأغنية من قلبه، وسعيد بأن كل من استمع إليها صنفها بالرقي والتعبير عنه، معبرًا عن فخره بتحقق محتوى صوته فقط مثل هذا النجاح دون أن يطرح الأغنية كفيديو كليب.

ونشر الفنان تامر حسني عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة البوستر الدعائي لأغنيته الجديدة "مبطلناس احساس"، معلقًا عليها قائلًا: "فخور اني غنيت من قلبي موضوع مهم و انتوا صنفتوه انه راقي و بيعبر عنكم، فخور انه محتوى صوتي فقط يعني مش كليب و يحقق ٤ مليون مشاهده في يوم واحد".

وأضاف تامر حسني في منشوره :" بجد الحمد لله و استقبالكم للمواضيع الراقيه بالطريقه دي بيثبت ان الناس متغيرتش بس اللي بيعمل حاجه مختلفه و صادقه بتوصل و زي ما دايماً بقول اللي بيطلع من القلب بيوصل للقلب ..شكراً لكل محبيني و محبين مبطلناش إحساس "، موجهًا رسالة شكر لكل محبيه وجمهوره، وإلى صناع الأغنية الشاعر الغنائي محمد القاياتي، والملحن محمد حمزه، والموزع أمين نبيل، والمهندس هاني محروس و الماستر جلال حمداوي وإدارة الإنتاج هاني صليب، ناهيًا حديثه كاتبًا: "الحمدلله ثاني اغنيه بعد إختراع من البوم خليك فولاذي".