تصدر الفنان حسين فهمي الكلمات الأكثر بحثا على الموقع الأكثر شهرة جوجل وذلك بعد أن حل ضيفا.. المزيد

حسين فهمي,وفاء الكيلاني,حسين فهمى,برنامج السيرة

الأربعاء 20 يناير 2021 - 02:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"سكاتة" تعوضه الحنان.. أبرز تصريحات حسين فهمي في برنامج السيرة

حسين فهمي
حسين فهمي

تصدر الفنان حسين فهمي الكلمات الأكثر بحثًا على الموقع الأكثر شهرة “جوجل”، وذلك بعد حلوله ضيفًا في برنامج السيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني على فضائية dmc.



ونرصد من خلال هذا التقرير أبرز تصريحات حسين فهمي في برنامج السيرة.

حسين فهمي وسكاتة الأطفال

وكشف الفنان حسين فهمي خلال تواجده بالحلقة، عن السلسة التي يرتديها والمكونة من سكات أطفال، وقام خلال الحلقة بوضعها في فمه، مؤكدًا أنه يلجأ إليها لكي تعوضه عن الحنان الذي يفتقده في حياته.

حسين فهمي والحنان

قال حسين فهمي، إنه رغم زيجاته المتعددة والسيدات اللاتي ممرن بحياته إلا أنه مفتقد للحنان، وهو دائم الحاجة إليه، ولم يستطع تعويض ما ينقصه.

علاقة حسين فهمي بالملك فاروق

قال الفنان حسين فهمي، إنه سريع التأثر بكل شيء يدور من حوله، وأطلق عليه الملك فاروق اسم "مولانا"، لأنه كان الأقرب شبها منه، وأضاف أنه صاحب اسم مركب وهو "محمد حسين"، وكان دائما ما يطلق عليه اسم "حسين" في المدارس وبين أقرانه.

وعن أسرته، قال حسين فهمي: “أبويا وأمي كانوا وطنين جدا وبيخدموا الوطن، ومكنوش مقتنعين بالاستعمار الإنجليزي، ومحدش منهم كان عايز يدخلنا مدارس أجنبية، ولكن دخلونا مدارس حكومية وجابولنا معلمتين إنجليزية وفرنسية لتعليم اللغة.

عبد الحليم حافظ وحسين فهمي

وقال حسين فهمي خلال تواجده ببرنامج السيرة، أن العندليب الأسمر حسين فهمي، كان يقود حملة ضده في بداية تواجده على الساحة الفنية.

وأضاف فهمي: "كان فيه هجوم منظم فعلا لأن فيلم نار الشوق نزل في سينما ديانا، وفيلم دلال المصرية بيتعرض في سينما ميامي، في نفس الوقت وحصل هجوم في الجرايد، وكنت بروح السينما ألقيها مليانة والجمهور فرحان لكن افتح الجرنال ألاقي نفسي بتشتم ومبقتش فاهم".

وتابع: "دخلت ستديو النحاس لقيت وحيد فريد وكان مدير تصوير كبير جدا وكان شريك عبدالحليم حافظ، وبيقولي مبروك يا واد يا حسين، الدنيا مكسرة والأفلام هايلة، قلت له أنا بتشتم في الجرايد، رد قالي أنت فاكر أن عبدالحليم حافظ هيسيبك في حالك، قولت له غيه علاقة عبدالحليم حافظ باللي بيحصل، قالي ماهو البنت لما تشيل صورة عبدالحليم حافظ وتحط صورتك لازم هو يقلق، وأنا مكنتش فاهم السيستم الجديد ده، وحروب تحت الحزام اللي مكنتش أعرفها".