عقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة اليوم الجمعة برئاسة مرتضى منصور رئيس النادي وذلك لمناقشة بعد القرارات ال

الزمالك,مرتضى منصور

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 18:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مجلس الزمالك يتخذ 3 قرارات هامة

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة اليوم، الجمعة، برئاسة مرتضى منصور، رئيس النادي، وذلك لمناقشة بعد القرارات الهامة للنادي وفريق كرة القدم بالنادي، حيث يعتبر هذا الاجتماع هو الأول للمجلس منذ انطلاق المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020، والتي خاضها مرتضى منصور وفشل في الدخول لمرحلة الإعادة بعدما حل سادسًا في انتخابات دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.



وكشف الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن الاجتماع الذي عقد اليوم، أصرف عن 3 قرارات جاءت جميعها في قطاع كرة القدم بالنادي الأبيض.

واتخذ المجلس 3 قرارات مهمة جاء الأول منها هو صرف جميع المستحقات الخاصة بلاعبي فريق كرة القدم بالنادي، بينما ناقش المجلس استعدادت الفريق لمباراة نهائي القرن أمام نظيره الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام يوم 27 نوفمبر الجاري.

في حين اتخذ المجلس قرارًا ثالثًا باعتماد إعارة رزاق سيسيه للنادي المصري، بالإضافة لبيع الثنائي محمد عنتر وأحمد رفعت للنادي البورسعيدي أيضًا، فيما ناقش المجلس بعض الأمور الإدارية الخاصة بالنادي دون اتخاذ قرارات.

وينتظر الزمالك مباراة هامة يوم 27 نوفمبر المقبل، وذلك في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره الأهلي، في لقاء يقام على استاد برج العرب بالإسكندرية، والتي يأمل مسؤولو اتحاد الكرة المصري في نقل تلك المباراة لاستاد القاهرة، حيث صعد الزمالك بالفوز على الرجاء المغربي في حين فاز الأهلي على فريق الوداد المغربي في لقائي نصف النهائي من البطولة.

وزار مرتضى منصور، نادي الزمالك، اليوم الجمعة، في أول ظهور له عقب فشله في الانتخابات البرلمانية التي أجريت يومي السبت والأحد الماضيين، وأسفرت عن وجوده سادسًا في ترتيب الأصوات مما أدى لابتعاده وعدم خوضه جولة الإعادة على المقعدين، والتي ينافس عليها أول 4 مرشحين لهذا المنصب.

والتفت الأعضاء حول مرتضى منصور، والذي أكد لهم أن النادي لن يسقط إطلاقًا ما دام هو موجود، مطالبًا الجميع بمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤكدًا أن هذا الهدف الوحيد الذي يجب أن يتكاتف الجميع خلفها من أجل الفوز بالكأس للمرة السادسة في تاريخه وإعادة اللقب الغائب منذ 18 عامًا منذ  آخر تتويج للفريق عام 2002 على حساب الرجاء المغربي.