علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن كواليس خسارته للانتخابات البرلمانية في دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية

مرتضى منصور,نادي الزمالك,انتخابات النواب,النواب 2020

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 22:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رئيس الزمالك: لن يسقط نادي يقوده مرتضى منصور

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن كواليس خسارته للانتخابات البرلمانية في دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وخسارة معقده في البرلمان القادم، وذلك بعدما حل سادسًا في ترتيب الأصوات للمرشحين بالإضافة للحديث عما حدث معه خلال الفترة الماضية، والتي أكد أنها حملة ممنهجة تمت ضده، وذلك في أول زيارة له للنادي بعد فشله في دخول جولة الإعادة.



وقال مرتضى في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أنه يحمد الله على ما تعرض له في الفترة الماضية، مؤكدًا أنه لم يفشل في الانتخابات حيث أنه كان الأول في الأصوات حتى الرمق الأخير، إلا أنه لن يكشف ما حدث الآن.

وأضاف رئيس الزمالك أن الانتخابات شهدت أمور غريبة مضيفًا أنه حتى جسديًا حدثت له أمور غريبة حيث تعرض لوعكة صحية شديدة، موضحًا أنه لم يسقط لكنه في النهاية راضي بالأمر، موجهًا  الشكر  لجماهير الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية بالنادي.

وكشف مرتضى أنه تعرض لحرب قوية قبل الانتخابات والتي تعد أبرزها العزل من اللجنة الأولمبية ثم الطعن على لائحة النادي وغلق قناة الزمالك، بالإضافة لمنعه من الحديث لقناة النادي الرسمية وتقديم التهنئة لفريق الكرة بعد الفوز على الرجاء والتأهل للمباراة النهائية مشددًا أنه لكل حدث حديث، موضحًا أنه لن يخطئ في حق بلده لأنه مصري ورجل وطني.

وأوضح رئيس الزمالك أنه تعرض للظلم إلا أنه لن يسقط حيث قال أن الأسود لا تسقط موجها رسالة لجماهير الزمالك قائلًا: "لا تقلقوا على ناديكم ورئيس النادي، لا تخافوا على نادي رئيسه مرتضى منصور".

وأوضح مرتضى أنه مواطن مصري شريف ومعركته مع قطر لكونه يحب بلده وقضيتها وهي مواجهة قطر والإخوان وتركيا وبعض الذين تحالفوا ضدي.

وأضاف رئيس الزمالك قائلًا: "ما دام العالم كله تابع انتخابات ميت غمر رغم وجود ١٣ محافظة تقام بها انتخابات وحتى انتخابات أمريكا وتحدثوا فقط عن مرتضى فأنا رجل قوي، وكل الظلم والافتراء الذي تعرضت له لن أتحدث عنه الآن، لأنني أحب بلدي وأخاف عليها، سأظل وراء الجيش وقضاء مصر للأبد مهما تعرضت للظلم".

ووجه مرتضى منصور، رسالة لللاعبي الزمالك مؤكدًا انه يتمنى التوفيق لهم وأنهم سيرفعون لقب دوري أبطال أفريقيا وإسعاد جماهير الزمالك.