فجرت نجمة ستار إكاديمي بموسمه السادس بسمة بوسيل مفاجأة لجمهور تامر حسني بعد أن اعلنت عن انفصالها عنه كونه ز

تامر حسني,بسمة بوسيل,طلاق تامر حسني,انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 18:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

منعها من الغناء.. من هي بسمة بوسيل زوجة تامر حسني؟

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

فجرت نجمة ستار أكاديمي بموسمه السادس، بسمة بوسيل، مفاجأة لجمهور تامر حسني، بعد أن أعلنت عن انفصالها عنه كونه زوجها منذ فترة وأنهما في انتظار الطلاق الرسمي خلال الأيام القادمة.



وجاء هذا الإعلان بعد أن قام عدد من الجمهور بإرسال فيديوهات لها تخص تامر حسني وهو يرقص بها مع جمهوره من الفتيات احتفالًا بألبومه الأخير، خليك فولاذي، مؤكدة أن هذه الصور لم تعد تفرق معها شيئًا طالبة من الجمهور أن يتكروها وشأنها.

ونرصد من خلال هذا التقرير بعض المعلومات عن بسمة بوسيل، التي ينتظرها الطلاق من الفنان تامر حسني.

-    بسمة بوسيل من مواليد شهر مايو عام 1991، في مدينة القنطيرة بالمملكة المغربية.

-    كانت بسمة بوسيل طالب بكلية الطب في أحد جامعات فرنسا، ولكنها تركت الجامعة حين تم قبولها في ستار إكاديمي الموسم السادس.

-    كانت بسمة بوسيل من المؤهلات بقوة للحصول على لقب ستار إكاديمي بموسمه السادس، ولكنها لم تحصل عليه.

 

-    بعد خروج بسمة زوجة تامر حسني ، حتى الان من الإكاديمية، قررت ان تطرح سنقل مغربي اهداء للجمهور المغربي الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في ستار اكاديمي بعنوان "محال".

 

 

 

-    شاركت بسمة بوسيل، تامر حسني في أغنية دويتو تحت اسم "متسألنيش"، ولكن لم ير الكليب النور بعد أن تزو الثنائي، حتى أن عقدها الغنائي التي أبرمته لم ينفذ بسبب زواجها من تامر حسني. -    تزوج تامر حسني وبسمة بوسيل عام 2012، ونتج عن هذا الزواج ثلات أبناء هما على الترتيب تاليا وأمايا وآدم عام 2018.

 

 

 

- بعد ابتعادها عن الغناء خاضت بسمة بوسيل تجربة أن تكون الاستايلست الخاصة بزوجها تامر حسني، واتخذت من الملابس كارير لها.

-    انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل، تم الإعلان عنه منذ قليل من خلال منشور قامت هي بنشره وقالت فيه:" لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفه أنه مش بيتعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".

 

 

 

-     -    وأضافت خلال المنشور، أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة".