ظهر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في مقر النادي وذلك للمرة الأولى منذ فشله في الانتخابات البرلمانية 2020 ع

مرتضى منصور,دوري أبطال أفريقيا,نادي الزمالك,الأهلي والزمالك

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 01:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في أول ظهور له.. مرتضى: الزمالك هرم ورئيسه لن يسقط

ظهر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في مقر النادي، وذلك للمرة الأولى منذ فشله في الانتخابات البرلمانية 2020 عن دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، والتي أقيمت يومي السبت والأحد الماضيين، حيث فشل العضو السابق عن الدائرة في خوض جولة الإعادة ليختفي طوال الأيام الماضية، وذلك قبل الظهور مرة آخرى داخل مقر نادي الزمالك.



وحل مرتضى منصور سادسًا في الانتخابات البرلمانية عن دائرة ميت غمر، ليفقد مقعده في البرلمان، مما أدى لعدم ظهوره خلال الأيام القليلة الماضية، منذ إعلان النتيجة التي أكدت أنه خارج البرلمان بعد فشله في الدخول في جولة الإعادة على مقعده، حيث جاء سادسًا بينما يخوض جولة الإعادة عن هذه الدائرة 4 مرشحين فقط.

والتقى مرتضى منصور، مع أعضاء النادي فور وصوله لمقر نادي الزمالك بميت عقبة، حيث استقبله الأعضاء والتقط مع البعض منهم الصور التذكارية في أول زيارة له للنادي بعد فشله في الانتخابات البرلمانية وابتعاده عن مجلس النواب، والذي تنتهي فترته فيه في شهر يناير المقبل، بوجود مجلس نواب جديد يتم انتخابه في الفترة الحالية.

ووفقا للموقع الرسمي لنادي الزمالك فإن مرتضى منصور، قال لأعضاء النادي خلال جولته الأولى له منذ أسبوع إن القلعة البيضاء هرم من اهرامات مصر، ولن تسقط أبدًا.

وأضاف رئيس نادي الزمالك في حديثه للأعضاء أن رئيس النادي –أي مرتضى منصور، لن يقع أبدًا وسيحافظ على الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، ويسعى لمزيد من الانجازات للنادي.

ووجه مرتضى منصور، شكره لأعضاء النادي والجماهير التي وصفها أنها بالملايين على وقفوها بجانبه، مؤكدًا بسعادته بما قدموه خلال الفترة الماضية من دعم له والتي تؤكد أنهم يدًا واحدة مع النادي وإدارته، مطالبًا الجميع بالاستمرار نحو هذا الأمر.

وطالب رئيس نادي الزمالك أعضاء النادي بالتوحد حول هدف واحد فقط هو تدعيم الفريق الأول لكرة القدم للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن النادي يتحمل الكثير لكن يجب التوحد حول هدفًا واحدًا.

وحدد مرتضى منصور، اليوم الجمعة، موعدًا لاجتماع مجلس الإدارة برئاسته من أجل منافسة جميع القضايا المتعلقة بالنادي، والتي حدثت في الفترة الماضية