جاء اسم الوعيم عادل إمام اليوم في الكلمات الأكثر بحثا على الموقع الأشهر جوجل وذلك بمناسبة ذكرى ميلاد الساح

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الخميس 3 ديسمبر 2020 - 00:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ليس الهجان وحده .. أعمال رفضها عادل إمام ونجحت باكتساح

عادل امام
عادل امام

جاء اسم الزعيم عادل إمام، اليوم في الكلمات الأكثر بحثًا، على الموقع الأشهر جوجل، وذلك بمناسبة ذكرى ميلاد الساحر محمود عبد العزيز، والتي حلت أمس، بعد أن كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن خلافهما معًا بسبب مسلسل رأفت الهجان الذي كان سيذهب لعادل إمام، بعد أن تم عرضه على محمود عبد العزيز ووافق بتأديته دور رأفت الهجان.

 

عادل إمام ورأفت الهجان

 

قال طارق الشناوي الشناوي، في لقاء مع برنامج "الحياة اليوم"، على قناة الحياة الفضائية، إن عادل إمام كان سيؤدي دور البطولة في المسلسل، لكنه اعترض على مسألة عرض المسلسل بطريقة "فلاش باك"، وحينها عرض الدور على محمود عبد العزيز، فوافق.

وأضاف الناقد الفني، أن الزعيم تضايق من قبول محمود عبد العزيز للدور، وحينها حدث تراشق بينهما في الصحافة.

وفي كواليس مسلسل "رأفت الهجان"، حاول عادل إمام بعدها أن يحصل على بطولة المسلسل، إلى أن ألتقى الراحل محمود عبد العزيز بالرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، في السعودية وطلب منه التدخل حتى يتم إسناد المسلسل له.

 

 

 

مسلسل "رأفت الهجان"، شارك في بطولته إيمان الطوخي ونبيل الحلفاوي ومحمد وفيق ومن إخراج يحيى العلمي.

عادل إمام والكيت كات

 

لم يكن مسلسل "رأفت الهجان"، هو الوحيد الذي يوافق عليه الساحر، بعد أن يتنازل عنه عادل إمام، فمن ضمن هذه الأعمال فيلم "الكيت كات"، الذي رفضه الأخير ووافق عنه الأول وحصل من خلال دوره في "الشيخ حسني"، على العديد من الجوائز والذي ساهم في نقل محمود عبد العزيز إلى منطقة آخرى تمامًا.

وشارك في فيلم "الكيت كات"، شريف منير وعايدة رياض ومن تأليف وإخراج داوود عبد السيد.

 

 

أرابيسك عادل إمام

 

كان من المفاجأة أن الزعيم عادل إمام رفض مسلسل "أرابيسك" حين تم عرضه عليه من قبل مخرج العمل جمال عبد الحميد، ليتم إسناد المسلسل إلى العند صلاح السعدني ويحقق به نجاح منقطع النظير، بالاشتراك مع هدى سلطان وحسن حسني و هشام سليم وأبو بكر عزت ومن تأليف أسامه أنور عكاشة.

 

 

 

ودون هذه الأعمال هناك الكثير الذي رفضه عادل إمام في البداية ثم عاد ليندم عليه بعد أن حقق جاحات في شباك التذاكر التي كان يسعى دائمًا إلى أن يكون الزعيم بها.